Sunday, June 27, 2021

تحالف أو-ران يُعلن عن إصدار مواصفات وعروض توضيحيّة جديدة وأول مراكز مفتوحة للاختبار والتكامل وقمّة الصناعة التي ستُعقد في 29 يونيو

بون، ألمانيا -الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

  • إصدار 33 مواصفة جديدة أو مُحدّثة من أو-ران منذ مارس 2021

  • المركزان الأوروبيّان الأوّليان المفتوحان للاختبار والتكامل باستضافة شركتي "دويتش تليكوم" و"تيم"
  • 36 عرضاً توضيحياً جديداً من "أو-ران" في معرض أو-ران الافتراضي بحلول 29 يونيو 2021
  • انعقاد قمّة تحالف أو-ران للصناعة في 29 يونيو 2021: احفظ هذا التاريخ

(بزنيس واير) – يرحّب تحالف "أو-ران" بـشركة "إس تي سي" كعضو مُشغّل جديد، لبناء مجتمع عالمي يضمّ 29 عضواً مُشغّلاً لشبكات الهاتف الجوّال ملتزمين بنشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوح والذكيّ ("آر إيه إن").

إصدار 33 مواصفة جديدة أو مُحدّثة من "أو-ران" منذ مارس 2021

في 17 يونيو 2021، نشر تحالف "أو-ران" 33 وثيقة لمواصفات إضافيّة، تضمّ11 عنواناً جديداً. وتشمل هذه المواصفات الجديدة الآتي:

  • واجهة إدارة والتوقيت والمزامنة للنقل
  • مرجع وحدة التحكم الذكية الراديويّة في الوقت غير الحقيقي (نون آر تي آر آي سي) وعمارة وواجهات "آر آي سي" في الوقت الفعلي القريب (إي 2، إيه 1، إف 1/إكس 2/إكس إن)
  • إرشادات الاعتماد والشارات وأجزاء من اختبار التشغيل الشامل والتشغيل البيني والتماثل

لمزيد من التفاصيل حول المواصفات الجديدة، يرجى مراجعة هذا المقال المنشور في مدونة "أو-ران". لتنزيل مواصفات "أو-ران"، يرجى مراجعة www.o-ran.org/specifications.

المراكز الأوروبيّة الأولى المفتوحة للاختبار والتكامل باستضافة شركتي "دويتش تليكوم" و"تيم"

وافق تحالف "أو-ران" على المركزين الأوروبيين الأوّلوين المفتوحين للاختبار والتكامل:

  • المركز الأوروبي المفتوح للاختبار والتكامل في برلين تستضيفه شركة "دويتش تليكوم"
  • المركز الأوروبي المفتوح للاختبار والتكامل في تورينو تستضيفه شركة "تيم""

توفر المراكز الأوروبيّة المفتوحة للاختبار والتكامل بيئة عمل تعاونية ومنفتحة وحياديّة لضمان اتساق وجودة اختبار منتجات وحلول "أو-ران".

قال أليكس جينسونغ تشو، مدير العمليات في تحالف "أو-ران" ونائب الرئيس الأول لشؤون استراتيجيّة التكنولوجيا والابتكار التكنولوجي قي شركة "دويتش تليكوم": "من المذهل أن نشهد هذا الزخم في تبني الحلول التي تقدّمها "أو-ران". "ستلعب المراكز المفتوحة للاختبار والتكامل دوراً مهماً في إدارة سيناريوهات التشغيل البيني المُعقدة وتكلفة التكامل ذات الصلة، وتسريع تسويق منتجات "أو-ران" في ما يتعلّق بالحلول المخصّصة للشبكات الكبيرة."

36 عرضًا توضيحياً جديداً من "أو-ران"

يسرّ تحالف "أو-ران" الإعلان عن نشر 36 عرضاً توضيحياً سيتمّ تقديمها في معرض "أو-ران" الافتراضي بحلول 29 يونيو 2021. كما سيجري تقديم خمسة من هذه العروض التوضيحية في معرض "إم دبليو سي برشلونة" من قبل:

  • "باراليل وايرلس" في القاعة 5، الجناح 515
  • "رود آند شوارتزز" في القاعة 6، الجناح ب30
  • ستقدّم ساجيران 3 عروض توضيحيّة في القاعة 7، الجناح 7 إن 50

كما ستتولّى المزيد من الشركات تقديم عروضها التوضيحية بشكل افتراضيّ: أنالوغ ديفايسز، أرم، استري، بايسيلز، كابجيميني، تشاينا موبايل، سي آي جاي، كومبا تليكوم، إتش 3سي، إنتل، آي إس وايرلس، إتري، جونيبر نتوركس، كي سايت، لينوفو، إن إي سي، نت كراكر، نوكيا، نفيديا، إن إكس بي، أو-ران سوفتوير كوميونيتي، باراليل وايرلس، بيجاترون، راديسيس، رود آند شوارتز، كوالكوم، ساجيران، سيمنز إي دي إيه، تيم، تي آند دبليو، فيافي سوليوشنز، ويند ريفر.

لمزيد من التفاصيل حول هذه العروض التوضيحيّة، يرجى قراءة المقال المنشور في مدوّنتنا.

قمّة تحالف أو-ران للصناعة في 29 يونيو 2021

يخطّط تحالف "أو-ران" عقد قمّة الصناعة القادمة في 29 يونيو. ستوفّر الجلسة الافتراضية المباشرة على مدى90 دقيقة رؤى حصريّة من كبار المدراء التنفيذيين الذين يتولّون قيادة التطورات السريعة لدى "أو-ران". سيقوم خلال حلقة النقاش متحدثون من أرهوب كميونيكيشنز، آي تي آند تي، دويتش تليكوم، فيسبوك، مافينير، نوكيا، راكوتين موبايل، تيم، فيافي، وفي إم وار بمشاركة وجهات نظرهم حول المواضيع الرئيسية بما في ذلك تسويق شبكات النفاذ الراديوي المفتوح ("آر إيه إن") وأمن وأداء شبكات النفاذ الراديوي المفتوح ("آر إيه إن"). ستُختتم القمة بأسئلة وأجوبة مباشرة حيث يمكن للجمهور طرح أسئلتهم على المشاركين في حلقة النقاش. انضم إلى هذا الحدث عبر www.o-ran.org/events.

لمحة عن تحالف "أو-ران"

يُعَدُّ تحالف "أو-ران" مجتمعاً عالمياً يضم أكثر من 300 عضواً من المشغلين والبائعين والمؤسسات البحثية والأكاديمية العاملة في قطاع شبكة النفاذ الراديوي. وانطلاقاً من كون شبكة النفاذ الراديوي جزءاً هاماً من أي شبكة للاتصالات الجوّالة، تتمحور مهمة تحالف "أو-ران" حول إعادة صياغة معالم القطاع نحو المزيد من شبكات الجوال الذكية والمفتوحة والافتراضية والقابلة للتشغيل البيني بشكل كامل. وستدعم معايير "أو-ران" الجديدة منظومة أكثر تنافسية وحيوية لمزودي شبكات النفاذ الراديوي مع سرعةٍ في الابتكار لتحسين تجربة المستخدم. وستعمل شبكات الجوال القائمة على "أو-ران" في الوقت ذاته على تحسين فعالية نشر شبكات النفاذ الراديوي فضلاً عن العمليات من قبل مشغلي الجوال. ولتحقيق ذلك، ينشر تحالف "أو-ران" مواصفات جديدة لشبكات النفاذ الراديوي، ويصدر برمجيات مفتوحة لهذه الشبكات، ويدعم أعضاءه في دمج واختبار تطبيقها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.o-ran.org.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20210623005961/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصال بقسم العلاقات العامة في تحالف "أو-ران"

زبينك داليكي

البريد الإلكتروني: pr@o-ran.org

تحالف "أو-ران" إي. في.

بوشكاولر فيغ 27

53347 ألفتر/ألمانيا


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحالف-أو-ران-يعلن-عن-إصدار-مواصفات-وعروض-توضيحية-جديدة-وأول-مراكز-مفتوحة-للاختبار-والتكامل-وقمة-الصناعة-التي-ستعقد-في-29-يونيو/ar