Monday, June 28, 2021

في آر تشات VRChat تتعاون مع أنثوس كابيتال Anthos Capital لإغلاق جولة استثمارية من السلسلة دي بقيمة 80 مليون دولار

  سيسمح هذا التمويل لـ"في آر تشات" (VRChat) بتحقيق النمو المرجو وتمكين مجتمع "في آر تشات" (VRChat)


سان فرانسيسكو-السبت 26 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت "في آر تشات" (VRChat)، وهي منصة للواقع الافتراضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتيح للمستخدمين إنشاء ونشر واستكشاف عوالم افتراضية مع مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم، أنها جمعت ما يقرب من 80 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية من السلسلة "دي". وتولى قيادة الجولة شركة "أنثوس كابيتال"، إلى جانب الشركات الاستثمارية المشاركة "مايكرز فاند" (Makers Fund) و"جي إف آر فاند" (GFR Fund) وشركات أخرى.


تعد "في آر تشات" (VRChat) منصة رائدة للواقع الإفتراضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضم ملايين المستخدمين ومئات الآلاف من العوالم وأكثر من عشرة ملايين من الشخصيات الرمزية (الأفاتارات) الفريدة من نوعها. تُعتبر هذه المنصة أفضل تطبيق مجاني للواقع الإفتراضي في متجري "ستيم" (Steam) و"أوكولوس ريفت" (Oculus Rift) على السواء، مع أكثر من 40 ألف مستخدم متزامن. بفضل الحرية الإبداعية لأدوات "في آر تشات" (VRChat)، قام المستخدمون بتحويل المنصة إلى ظاهرة ثقافية فريدة، مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بميمات الإنترنت (Internet Memes) والفعاليات والثقافة. كما أصبحت هذه المنصة أيضاُ منصة لقاء افتراضية للأحداث والمجتمعات عبر الإنترنت.


ويقول جراهام جايلور، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"في آر تشات" (VRChat) في هذا السياق: "تضمّ ’في آر تشات‘ (VRChat) مجتمعًا نشطًا ومبدعًا ومتفاعلًا يؤدي دورًا هاماً في تحديد معالم تطوره المستمر. نحن متحمسون للعمل مع شركائنا الاستثماريين لتعزيز النمو وتمكين مجتمعنا بوتيرة سريعة".


يساهم هذا الاستثمار بتزويد "في آر تشات" (VRChat) بالموارد اللازمة لتسريع تطوير اقتصاد المبدعين حيث يمكن للأعضاء اكتساب نظام اكتشاف اجتماعي محسّن لتجارب ذات مغزى، والتوسع في المزيد من المنصات. كما ستساهم هذه التعزيزات في تحقيق النمو السريع في "في آر تشات" (VRChat) والسماح لمزيد من الأشخاص بالوصول إلى هذا العالم الافتراضي.


ومن جهته، يقول براين آيمس، المدير الإداري في "أنثوس كابيتال": "نحن نفخر بشراكتنا مع ’في آر تشات‘ (VRChat) في سعيها إلى إحداث ثورة في التجارب الاجتماعية. وبالتزامن مع نمو سوق الواقع الافتراضي، تستعد ’في آر تشات‘ (VRChat) للتوسع والنمو بشكل كبير كمنصة رائدة للعوالم الافتراضية".


ويقول جاي تشي، الشريك المؤسس في شركة "مايكرز فاند" (Makers Fund): "يعمل فريق ’في آر تشات‘ (VRChat) الشغوف والموهوب على بناء المنصة الأكثر شمولاً المرتكزة على المجتمع والمدارة من المبدعين". وأضاف: "في شركة ’مايكرز فاند‘ (Makers Fund)، نبحث عن شركات مبتكرة يديرها رؤساء متميزين؛ نحن نؤمن إيماناً راسخاً بمهمة ’في آر تشات‘ (VRChat) المتمثلة في تقديم تجربة واقع افتراضي ينشئها المستخدم لربط الأفراد حول العالم. ونحن متحمسون جدًا لمواصلة المسيرة معهم".


لتجربة "في آر تشات" (VRChat) والانضمام إلى المجتمع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vrchat.com.


"في آر تشات" (VRChat) تفتح باب التوظيف! لتقديم طلباتكم، يرجى زيارة صفحة الوظائف.


لمحة عن "في آر تشات" (VRChat)


تقدم "في آر تشات" (VRChat)، التي تأسست عام 2014، مجموعة هائلة من تجارب الواقع الافتراضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تجارب قام مستخدمو المنصة بإنشائها. يمكن للاعبين الاستكشاف والتواصل الاجتماعي والإبداع بالتعاون مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. تتيح المنصة للمستخدمين تخصيص تجارب الواقع الافتراضي الخاصة بهم، من ضمن ذلك إنشاء الشخصيات الرمزية المخصصة (الأفاتارات)، والعوالم، والألعاب، والجلسات، والأحداث، والمزيد. تتوافر منصة "في آر تشات" (VRChat) على "ستيم" (Steam) و"أوكولوس ريفت" (Oculus Rift) و"أوكولوس كويست" (Oculus Quest) و"فايف بورت" (VIVEPORT)، مع منصات إضافية قيد الإنشاء.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210625005073/en


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:


جايسون كاميلو


البريد الإلكتروني:  jason@vrchat.com


أو


مجموعة المواد الصحفية


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/في-آر-تشات-vrchat-تتعاون-مع-أنثوس-كابيتال-anthos-capital-لإغلاق-جولة-استثمارية-من-السلسلة-دي-بقيمة-80-مليون-دولار/ar