Sunday, June 27, 2021

سافيك-ألكان توسّع نطاق اتفاقيّة التوزيع الخاصّة بها مع بيه إم سي أورجانوميتاليكس وصولاً إلى القارّة الأفريقيّة

 باريس، لا ديفونس -الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "سافيك-ألكان"، وهي موزّعة عالميّة للمواد الكيميائيّة المتخصّصة، أن تعلن عن توسيع نطاق اتّفاقيّة التوزيع الخاصّة بها مع شركة "بيه إم سي أورجانوميتاليكس" وصولاً إلى القارّة الأفريقيّة.

هذا وقامت شركة "بيه إم سي أورجانوميتاليكس"، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لشركة "بيه إم سي جروب إن إيه"، بتوسيع نطاق اتفاقيّة التوزيع الخاصّة بها مع "سافيك-ألكان" لتصل إلى القارّة الأفريقيّة. وستصبح "سافيك-ألكان" منذ هذه اللحظة الموزعة المجازة لمحفزات "فاسكات" والمواد الكيميائيّة الدقيقة من "بيه إم سي أورجانوميتاليكس".

وتُعتبر محفزات "فاسكات" مركبات قصدير غير عضويّة وعضويّة فلزيّة تقدّم خصائص تحويل ومداواة مثلى – ما يجعل هذه المواد العضويّة الفلزيّة أساسيّة لمجموعة واسعة من التطبيقات. وتُستخدم محفزات "فاسكات" في تصنيع المزلقات الاصطناعيّة، وفي تركيب الإسترات الأحاديّة والبوليمريّة، والطلاء الكهربائي للسيّارات، وتشابك السيلوكسانات، وأسيد اليوريثان، والمواد الوسيطة الكيميائيّة.

وقال يانال شيكيم، مدير المبيعات الإقليميّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "بيه إم سي"، في هذا السياق: "يسرّنا انطلاقاً من شراكتنا الناجحة مع ’سافيك-ألكان‘ في منطقة أوروبا القاريّة أن نوسّع نطاق تعاوننا مع ’سافيك-ألكان‘ إلى القارة الأفريقيّة. وينبع توسيع مبيعات محفزاتنا إلى السوق الأفريقيّة من هدفنا لتنمية أعمال ’فاسكات‘ في أسواق جديدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يساهم الحضور المحلّي والشبكات والمصادر المحليّة لشركة ’سافيك-ألكان‘ لدرجة كبيرة بنموّنا".

ومن جهته، صرّح جان-ماري سكموك، مدير تطوير أعمال مواد الطلاء والبناء في "سافيك-ألكان"، قائلاً: "قامت شركاتنا ببناء علاقات تعاون ناجحة في أوروبا، ونحن متحمسون لمواصلة تعزيز الشراكة الحاليّة وكتابة فصل جديد مع شركة ’بيه إم سي أورجانوميتاليكس‘ في أفريقيا. وإنّنا واثقون بأنّ محفزات ’فاسكات‘ ستسمح لفرق المبيعات التقنيّة الخاصة بنا بتحسين عروض منتجاتنا الإقليميّة وخدمة عملائنا في أفريقيا بصورة أفضل".

لمحة عن شركة "بيه إم سي"

تُعدّ مجموعة "بيه إم سي" شركة عالميّة للمواد الكيميائية والبلاستيكية متنوّعة وموجهة نحو النمو. وتُكرسّ الشركة جهودها في مجال الحلول الابتكاريّة للاحتياجات اليوميّة في مجموعة واسعة من الأسواق النهائية بما في ذلك المواد البلاستيكية، والمنتجات الاستهلاكية، والإلكترونيّات، والطلاء، والتغليف، والرعاية الشخصية، والغذاء، والسيارات، والأدوية. وتمّ تأسيس الشركة وفق نموذج مستدام للنمو من خلال الابتكار، بالتزامن مع تعزيز الصالح الاجتماعي. وتعمل "بيه إم سي" من منصة تصنيع، ابتكار، وتسويق عالميّة مع منشآت في الأمريكيّتَين، وأوروبا، وآسيا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بيه إم سي" ونشاطاتها في جميع أنحاء العالم على الرابط الإلكتروني التالي: www.pmc-group.com.

لمحة عن "سافيك-ألكان"

تُعدّ شركة "سافيك-ألكان" موزعة فرنسيّة مستقلّة للمواد الكيميائيّة المتخصّصة تتّخذ من باريس لا ديفونس (فرنسا) مقرّاً لها. وتطوّر الشركة وتقدّم مجموعات واسعة من البوليمرات، والمواد والإضافات لقطاعات المطاط، ومواد الطلاء، والمواد اللاصقة، واللدائن الحراريّة، والبولي يوريثين، وزيوت التشحيم، والمنظفات، ومستحضرات التجميل، والأدوية، والمغذيات. وتملك الشركة شبكة من 25 مكتب بمواقع استراتيجيّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا، وأمريكا الشماليّة. وهي تمثّل مجموعة حديثة من المصنّعين حول العالم. ويسمح مهندسو المبيعات المتخصّصين لـ "سافيك-ألكان" بتقديم خدمة تقنيّة متخصّصة وحلول عالية الأداء تخلق شراكة طويلة الأمد مع غالبيّة مسؤوليها وعملائها. ويعمل لدى "سافيك-ألكان" 630 شخصاً حول العالم وحقّقت مبيعات بقيمة 648 مليون يورو في العام 2019. www.safic-alcan.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210622005944/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

يانال شيكيم

هاتف: 31652808107+

مدير شؤون المبيعات الإقليميّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني: yanal.shekem@pmc-group.com

 
الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سافيك-ألكان-توسع-نطاق-اتفاقية-التوزيع-الخاصة-بها-مع-بيه-إم-سي-أورجانوميتاليكس-وصولا-إلى-القارة-الأفريقية/ar