Sunday, June 13, 2021

كاليبورن إنترناشيونال تتبرع بمبلغ 250 ألف دولار إلى الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية

  تواصل الشركة رد الجميل للمجتمعات العراقية من خلال حملة المنح الدراسية التي تحمل عنوان "نحن نتشارك المستقبل" والمقدمة إلى الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية


ريستون، فيرجينيا-السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]



-(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاليبورن إنترناشيونال" نيتها تخصيص مبلغ أولي بقيمة 250 ألف دولار لتمويل حملة جديدة للمنح الدراسية المقدمة للجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية. ستتولى الحملة، التي تحمل عنوان "نحن نتشارك المستقبل"، جمع الأموال لتزويد الطلاب من مختلف المجتمعات في جميع أنحاء العراق بإمكانية الوصول إلى التعليم العالي. إنّ الطلاب المتخصصين في علوم المختبرات الطبية والهندسية في الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية والذين أكملوا سنة أو سنتين من الدراسة الجامعية سيكونون مؤهلين للحصول على المنح الدراسية.


 


تتمتع "كاليبورن" بحضور طويل الأجل في العراق إلى جانب شركاتها الفرعية "ساليبورت" و"جانوس جلوبال أوبيرايشنز" و"كومبريهنسيف هيلث سرفيسز"، وهي تعدّ الشركة الأولى التي تموّل برنامج المنح الدراسية بالتعاون مع الكثير من الشركات في المنطقة التي من المتوقع أن تحذو حذوها. هذا وقدمت "كاليبورن" سابقًا تبرعات لمبادرات مماثلة، بما في ذلك حملات جمع اللوازم المدرسية ومشروع لتجديد المدارس الذي تموله وتديره "ساليبورت".


 


وفي هذا السياق، قال بوب ستاليك، الرئيس التنفيذي لشركة "كاليبورن": "يعكس برنامج المنح الدراسية الجديد طريقة أخرى يمكننا من خلالها رد الجميل لشعب العراق، حيث عملنا لسنوات عديدة وأقمنا علاقات عميقة وأبدينا احترامًا كاملاً للشعب العراقي". وأشار إلى أنه من المهم أن يتمتع الجيل القادم بالمعرفة الأكاديمية والتكنولوجية، فضلاً عن مهارات التفكير النقدي والعقلية التعاونية اللازمة للنمو بهدف المساعدة في بناء عراق آمن ومزدهر.


 


ووفقاً لبروس ووكر فيرغسون، رئيس الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية، "لن تساهم هذه المنح بتغيير حياة الحاصلين على المنح الدراسية فحسب، إنما ستساهم أيضاً بتغيير حياة أسرهم نحو الأفضل." وقال في هذا السياق: "إن الاستثمار في القوى العاملة الحاصلة على التعليم من خلال دعم مجتمع الشركات يعد أساسياً لتمكين الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية من جذب طلاب من خلفيات متنوعة وخلق محرك قوي لتحقيق نجاح الطلاب، والنمو الاقتصادي، والفوائد الاجتماعية، والأمن الإقليمي في البلاد". وأضاف أن "وجود شركات تعمل في العراق، من قبيل ’ساليبورت‘ و’جانوس‘ (التي تعد جزءاً من عائلة "كاليبورن‘) وتتعاون مع الجامعة، يساهم في توفير فرص عمل لطلاب الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية، بعد تخرجهم".


 


هذا وأعلنت مؤخراً شركة "كاليبورن"نيتها الانفصال لتصبح شركتين مستقلتين، "أكويتي إنترناشيونال" و"فاليانس هيومانيتيريان". وتتوقع الشركة أن يُصبح انفصال الشركتين نافذاً بحلول خريف العام 2021.


 


يمكن للشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط والمهتمة بدعم تعليم رواد المستقبل في العراق، الانضمام إلى "كاليبورن" والمساعدة في تطوير حملة المنح الدراسية المقدمة للجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية من خلال التواصل مع ليزا أوكونور-سترود (من الولايات المتحدة الأمريكية)، وهي نائب الرئيس لشؤون التطوير في الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية عبر البريد الإلكتروني التالي: liza.oconnor@auis.edu.krd .


 


لمحة عن "كاليبورن إنترناشيونال"


 


تعد "كاليبورن إنترناشيونال" شركة عالمية تقدم حلولاً طبية متقدمة وحلولاً هندسية وتكنولوجية وخدمات ذات مهام عالمية للعملاء التجاريين والحكوميين. توفر "كاليبورن"، التي أُنشئت من قبل الشركات الرائدة الخمس في القطاع  "ساليبورت" و"جانوس جلوبال أوبيرايشنز" و"كومبريهنسيف هيلث سرفيسز" و"بروجكت تايم آند كوست" و"مايكل بايكر جلوبال سرفيسز"، الحلول والخدمات التي تدعم مجالات الدفاع الوطني، والدبلوماسية العالمية، والأمن الداخلي، والرعاية الصحية، وتطوير التكنولوجيا. وتتمتع "كاليبورن"، التي تأسست عام 2018 وتتخذ من خارج واشنطن العاصمة مقراً لها، بانتشار عالمي، ويعمل لديها 7000 موظف عبر القارات الخمس. لمعرفة المزيد عن "كاليبورن"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.caliburnintl.com.


 


لمحة عن الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية


 


تعد الجامعة الأمريكية في العراق، بالسليمانية الجامعة غير الحكومية وغير الربحية الأولى في العراق التي تعتمد الأساليب المعمول بها في أمريكا. وتُعتبر هذه الجامعة غير الحكومية، التي تأسست عام 2007 وتعمل للصالح العام، الأولى في إقليم كردستان العراق المعتمدة من قبل الحكومة الإتحادية العراقية وحكومة إقليم كردستان على السواء. وباعتبارها العضو الوحيد المعتمد في العراق من رابطة الكليات والجامعات الأمريكية الدولية، ترحب الجامعة بالطلاب من مختلف المجتمعات في جميع أنحاء العراق وإقليم كردستان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://auis.edu.krd/.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005978/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

وسائل الإعلام:


بيث جانيري


نائبة الرئيس الأولى لشؤون التسويق والاتصالات


هاتف: +15713528288


البريد الإلكتروني: Beth.Jannery@caliburnintl.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كاليبورن-إنترناشيونال-تتبرع-بمبلغ-250-ألف-دولار-إلى-الجامعة-الأمريكية-في-العراق-بالسليمانية/ar