Thursday, June 17, 2021

إيمورسيف لابز تجمع 75 مليون دولار لتسريع إطلاق منصة البيانات التي تحلل وإطلاق العنان للمهارات الإلكترونية عبر المؤسسات الكبيرة







بريستول، المملكة المتحدة وبوسطن-الأربعاء 16 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


جولة التمويل من السلسلة "سي" بقيادة شركة "إنسايت بارتنرز" مع مشاركة الشركات الاستثمارية الجديدة "مينلو فنتشرز" و"سيتي فنتشرز" ومتابعة من شركة "جولدمان ساكس لإدارة الأصول"

سيعمل رأس المال على تمكين النمو المستمر لشركة "إيمورسيف لابز" بنسبة كاملة بالمقارنة مع العام الماضي من خلال نهج يرتكز على البيانات لتحديد المهارات الإلكترونية لمواجهة المخاطر

 


(بزنيس واير): أعلنت "إيمورسيف لابز"، الشركة التي تمكّن المؤسّسات من زيادة وقياس قدرات في مجال الأمن الإلكتروني عبر الفرق الفنية وغير الفنية، أنها أغلقت جولة التمويل من السلسلة "سي" بقيمة 75 مليون دولار بقيادة الشركات الاستثمارية الجديدة "إنسايت بارتنرز" إلى جانب "مينلو فنتشرز" و"سيتي فنتشرز" والشركة الاستثمارية الحالية "جولدمان ساكس لإدارة الأصول".


سيعمل الاستثمار على تسريع إطلاق منصة جديدة تقدمية لتحسين القوى العاملة في مجال الفضاء الإلكتروني. مع عدم اقتصار مخاطر الفضاء الإلكتروني على المتخصصين التقنيين، أصبحت مهارات الخبراء مطلوبة الآن عبر المؤسسة بأكملها. بدءاً من إدارة الأزمات بواسطة الرؤساء التنفيذيين إلى تأمين تطوير البرمجيات بين المهندسين وضمان الامتثال في الفرق القانونية، ستستخدم المنصة رؤى البيانات لفهم المهارات المطلوبة وطرح تدريب خاص بأدوار محددة. كما ستدعم المنصة المقاييس والمعايير على مستوى مجلس الإدارة.


تعتبر "إيمورسيف لابز"، التي تلقت حالياً مبلغ 123 مليون دولار من التمويل الاستثماري، مؤسسات مثل "إتش إس بي سي" و"فودافون" و"إن إتش إس" عملائها. وبعد أن حققت نمواً بنسبة تفوق المائة في المائة بالمقارنة مع العام الماضي، تم ترشيح "إيمورسيف لابز" مؤخراً للعديد من جوائز القطاع والأعمال باعتبارها الشركة الرائدة للابتكار.


وقال جيمس هادلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "إيمورسيف لابز"، في هذا السياق: "بالتزامن مع تحول مخاطر الفضاء الإلكتروني إلى مشكلة لعدد متزايد من وظائف الأعمال، لا ينبغي أن تكون المعرفة والمهارات في مجال الأمن الإلكتروني حكراً على عدد قليل من التقنيين المختبئين في مكاتبهم الخلفية. يحتاج حالياً كل شخص عضو في الفرق التي تصمم البرمجيات لتقدمها إلى رئيسها التنفيذي إلى المساهمة في معالجة المشكلة الرائجة في الشركة. ويتطلب ذلك إطلاق وإثبات المهارات ضمن مجموعة من الأفراد واسعة النطاق.


وأضاف: "تكمن الخطوة الأولى لتحقيق ذلك في فهم المواضع التي تفتقر إلى القدرات والتي يُعتبر تحقيقها حتى اليوم مستحيلاً. سيسمح لنا هذا الاستثمار بإضافة قدرات ومحتويات تحليلية جديدة لتقديم صورة مفصّلة أكثر للمهارات عبر المؤسسات التي تتعرض للمخاطر الإلكترونية على نطاق واسع وعميق، مما يساعدها على قياس المخاطر وإدارتها بشكل أفضل".


ومن جانبه، قال ريان هينكل، المدير الإداري لشركة "إنسايت بارتنرز": "في ظل النمو الهائل لعملائها وإيراداتها على مستوى العالم على مدى الأعوام القليلة الماضية، تمكّنت شركة ’إيمورسيف لابز‘ من اتخاذ موقع قوي في مجال المهارات الإلكترونية سريع التطور". وأضاف: "بفضل قيادتها المؤثرة ومنتجاتها المبتكرة في السوق المتنامي والمشاركة القوية لمستخدميها، أصبحت الشركة قادرة على الاستمرار في قيادة السوق المجهز في مجال الأمن الإلكتروني". وفي إطار الصفقة المبرمة، سينضم هينكل إلى مجلس إدارة الشركة.


بالإضافة إلى بناء المنصة، ستستخدم "إيمورسيف لابز" التمويل لتوسيع نطاق حضورها العالمي، ومضاعفة عدد الموظفين لديها حول العالم ثلاث مرات ليصل إلى 600 موظف خلال العامين المقبلين وإنشاء عمليات في مناطق جديدة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.


وقال فينكي جانيسان، الشريك في "مينلو فنتشرز": "تعد أزمة العمل في مجال الأمن الإلكتروني مشكلة يصعب إيجاد الحلول لها. لتوفير الحماية من التهديدات المتنامية باستمرار، يجب أن تتوسع القوى العاملة في الفضاء الإلكتروني وتتطور باستمرار. تساعد ’إيمورسيف لابز‘ المؤسسات الكبيرة في مواجهة هذه المشكلة بشكل مباشر من خلال الجمع بين تحليل البيانات الذكي والتدريب الموجه". وأضاف: "بصفتي مستثمراً مخضرماً في مجال الأمن الإلكتروني، أعتبر هذه الفرصة مثيرة للاهتمام حيث تمكّن ’إيمورسيف لابز‘ من اجتراح الحلول للمشكلات الكبيرة بواسطة حل أفقي. وإنّ التهديدات التي تواجه الأمن الإلكتروني آخذة في الارتفاع، مما يجعل ’إيمورسيف لابز‘ توافي متطلبات المستقبل فيما تسعى إلى مساعدة الشركات الكبيرة على تثقيف وتسليح نفسها ضد التهديدات المتطورة باستمرار".


ومن جهته، قال آرفيند بوروشوثام، المدير العام والرئيس العالمي لـ "سيتي فنتشرز": "نحن نؤمن بشدة بقيمة توظيف الأفراد بشكل أكثر استراتيجية لمساعدة المؤسسات الكبيرة على التخفيف من المخاطر الإلكترونية المتزايدة باستمرار. يعد هذا الأمر صعباً تقليدياً بدون وجود بيانات فعالة، من الصعب معرفة أين ينبغي تطبيق تنمية المهارات وكيفية قياس نجاحها. لهذا السبب تُعتبر رؤية ’إيمورسيف لابز‘ مقنعة للغاية - فهي تخلق رؤية واضحة وتساهم في تحسين أحد أكثر الأصول قيمة في الدفاع الإلكتروني، أي المدافعين عن البشر".


وقال جيمس هايوارد، المدير العام في فريق رأس مال النمو التابع لـ "جولدمان ساكس لإدارة الأصول" في هذا السياق: "أثبتت شركة ’إيمورسيف لابز‘ أنها شريك هام للشركات التي تتطلع إلى تحسين قدرتها على الصمود أمام المخاطر الإلكترونية. وقد شكّل نموها وتطورها خلال الأعوام الثلاثة التي تلت استثمارنا الأولي أمراً مثيراً للإعجاب ونعتقد أنها قامت ببناء أساس قوي لتحقيق المزيد من النمو".


وحققت "إيمورسيف لابز"، منذ تأسيسها عام 2017، نمواً في عدد موظفيها ليشمل أكثر من 200 شخص، واتخذت مقرات لعملياتها المشتركة في بريستول وبوسطن. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: immersivelabs.com.


لمحة عن "إيمورسيف لابز"


تعمل "إيمورسيف لابز" على تمكين المؤسّسات لتجهيز وتدريب وإظهار قدرات الإنسان في مجال الفضاء الإلكتروني. ونقدّم مقاييس تمنح مسؤولي الأمن رؤى حول مهارات الإنسان في مجال الفضاء الإلكتروني ومستويات الجهوزية في مؤسساتهم، وتحسين ذلك من خلال مختبرات ديناميكية وسيناريوهات للأزمة ترصد بيئة المخاطر. وتحصل إيمورسيف لابز" على دعم "جولدمان ساكس" و"ساميت بارتنرز"، و"إنسايت بارتنرز" و"سيتي فنتشرز" و"مينلو فنتشرز". ويشمل عملاؤنا بعض أكبر الشركات في مجال الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والحكومات، وغيرها. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول عروض "إيمورسيف لابز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.immersivelabs.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210614005076/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

جيل كريلمان


البريد الإلكتروني: ImmersiveLabs@Inkhouse.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيمورسيف-لابز-تجمع-75-مليون-دولار-لتسريع-إطلاق-منصة-البيانات-التي-تحلل-وإطلاق-العنان-للمهارات-الإلكترونية-عبر-المؤسسات-الكبيرة/ar