Monday, June 14, 2021

آر إس إيه تقدم أوتسير، شركة منبثقة عن وحدة معلومات المخاطر والاحتيال، لتحويل مصادقة العملاء وتحفيز الإيرادات للاقتصاد الرقمي

  حلول قائمة على العلوم للمصادقة على المدفوعات ورصد الحسابات تخدم 6 آلاف مؤسسة في جميع أنحاء العالم مع 20 مليار معاملة سنوية


بالو ألتو ، كاليفورنيا -السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "آر إس إيه سيكيورتي إل إل سي" (المشار إليها في متنه بـ"آر إس إيه" أو "الشركة") عن انتقال أعمالها التي تُعنى بمعلومات المخاطر والاحتيال إلى شركة مستقلة جديدة تخدم قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم والمجتمع الشريك.


 


ويقود المنظمة الجديدة، التي أُطلق عليها اسم "أوتسير"، الرئيس التنفيذي ريد تاوسيغ الذي انضم إلى أعمال وحدة معلومات المخاطر والاحتيال لدى شركة "آر إي إيه" في أواخر العام 2020، وهو من المخضرمين في مجال منع الاحتيال وصناعة الهوية الرقمية.


 


ومن خلال هذا التحول الاستراتيجي الذي تحدّده إدارة الشركة الموجهة ذاتيًا وهوية الشركة الحديثة، ستواصل "أوتسير" تقديم جميع المنتجات الأصيلة في محفظة حديثة:


"أوتسير فرود مانجير": (سابقًا المصادقة التكيفية من "آر إس إيه") يحمي العملاء عبر جميع القنوات الرقمية مع قرارات رصد الحساب القائم على المخاطر.

"أوتسير ثري دي سكيور": (سابقًا المصادقة التكيفية للتجارة الإلكترونية من "آر إس إيه") المعيار الذهبي في طرق مصادقة المدفوعات الرقمية وعمليات الشراء دون تقديم البطاقة، مقارنة بمعيار "إي إم في ثري دي".

"أواسير فرود أكشن": (سابقًا "آر إي إيه فرةد أكشن") يقدم كشفًا سريعًا، وإزالة الاحتيال، ورؤى البيانات في ما يتعلق بمواقع التصيّد الاحتيالي، والتطبيقات المارقة، وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي الاحتيالية.

 


تعمل هذه العروض مجتمعةً، الحائزة على جوائز كمعيار لمصادقة المدفوعات، ورصد الاحتيال عند  تعرض حساب ما للكشف، وتحقيقات في حال حدوث عملية احتيالية مع الحفاظ على تجارب العملاء الخالية من الاحتكاك للتجار الرائدين في العالم، والبنوك المصدرة ، ومقدمي الدفع.


 


يكمن وراء محفظة منتجات "أوتسير" استثماران عميقان في البيانات والعلوم:


شبكة البيانات العالمية من "أوتسير": أول اتحاد عالمي في الصناعة لبيانات الاحتيال والمعاملات التي تمَّ التحقق منها.

محرك مخاطر "أوتسير": رسم بياني للمخاطر يركز على الهوية يقدّم معدلات اكتشاف احتيال بنسبة 95 في المائة بمعدل تدخل يبلغ 5 في المائة أو أقل.

 


وقال تاوسيغ، في سياق تعليقه على الأمر: "جاءت "أوتسير" لتتوج عقودًا من الابتكار القائم على العلم في حلول مصادقة مكافحة الاحتيال والمدفوعات. مع استمرار تعمق الاقتصاد الرقمي، فإن مهمة "أوتسير" لتحرير العالم من الاحتيال في المعاملات أمر ضروري. إن دورنا كقوة تمكينية للإيرادات للاقتصاد العالمي ستتعزز مع استمرار نمو كل الأعمال الرقمية".


 


وتأتي هذه الخطوة في أعقاب جائحة "كوفيد-19" التي عزّزت نموًا غير مسبوق في التجارة الرقمية، مقلصةً عقدًا من التحول إلى 12 شهرًا. وقد شهدت مخططات بطاقات الدفع والبنوك المصدرة ومقدمي الخدمات التجارية معاملات احتيالية غير مسبوقة وهجمات مدبّرة في شبكات الدفع الخاصة بها.


 


ولرفع هذه التحديات الجديدة، ستواصل "أوتسير" ابتكار عروض المصادقة على المدفوعات الخاصة بها، الأقوى بمرتين من معيار الدفع "إي إم في ثري دي سكيور"، مع دمج تكاملات تكنولوجية جديدة منظومة المدفوعات والتجارة.


 


وأضاف تاوسيغ: "إن مهمة "أوتسير" لا تركز فقط على القضاء على الاحتيال في المدفوعات والحسابات. غالبًا ما تكون هذه المعاملات الاحتيالية ذريعة أكثر شرًا للاتجار بالمخدرات والبشر، والإرهاب، وغيرها من السلوك الشائن. لدى "أوتسير" القدرة على المساعدة في جعل العالم مكانًا أكثر أمانًا.


 


تأسست "آر إس إيه" في العام 1982، وقد بنت سمعة على مدى أربعة عقود من كونها مزود حلول حاسم للعملاء الحساسين أمنيًا ورائدة في الابتكار الذي يمكِّن الشركات من معالجة المخاطر والتهديدات الأمنية سريعة التطور. وتقدّم "آر إس إيه" حاليًا خدماتها لمليارَي مستخدم فردي ولديها 26 مليون هوية تحت إدارتها، ويعتمد أكثر من 12500 عميل على حلول برمجيات "آر إس إيه" لتمكين تحولهم الرقمي ومعالجة التهديدات الإلكترونية المتقدمة بشكل متزايد والتكيف مع اللوائح الرقمية الأكثر تعقيدًا.


 


 أعلنت "آر إس إيه" في العام 2020 أنها بدأت العمل كشركة مستقلة من خلال الاستحواذ عليها من قبل مجموعة "سيمفوني تكنولوجي"، وتقدر قيمة الشركة بمبلغ 2.1 مليار دولار.


 


الموارد ذات الصلة:


مشاهدة الفيديو التعريفي بـ"أوتسير".

 زيارة الموقع الإلكتروني: Outseer.com

طلب عرض توضيحي لمنتجات "أوتسير"

 


لمحة حول شركة "أوتسير"


إنّ شركة "أووتسير"، التابعة لشركة "آر إس إيه"، تمكن الاقتصاد الرقمي من النمو من خلال المصادقة على مليارات المعاملات سنويًا. تزيد حلول مراقبة المدفوعات والحسابات التي نقدمها من الإيرادات وتقلل من احتكاك العملاء مع البنوك المصدرة للبطاقات ومعالجي الدفع والتجار في جميع أنحاء العالم. من خلال الاستفادة من 20 مليار معاملة سنوية من 6 آلاف مؤسسة عالمية تساهم في شبكة بيانات "أوتسير"، يقدّم علمنا القائم على الهوية أعلى معدلات اكتشاف الاحتيال وأدنى تدخل للعملاء في هذه الصناعة. للاطلاع على الخدمات التي نقدمها وغير المتوفّرة لدى الآخرين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: outseer.com.


 


لمحة حول شركة "آر إي إيه"


تقدّم شركة "آر إس إيه"، الرائدة في حلول الأمن السيبراني وإدارة المخاطر، إلى المؤسسات التكنولوجيا لمواجهة التحديات عبر الأمن وإدارة المخاطر ومنع الاحتيال في العصر الرقمي. تمَّ تصميم حلول "آر إس إيه" للكشف عن الهجمات المتقدّمة والاستجابة لها بشكل فعال؛ إدارة التحكم في وصول المستخدم؛ والحدّ من المخاطر التشغيلية والاحتيال والجريمة السيبرانية. تحمي "آر إس إيه" الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وتساعد أكثر من 90 في المائة من الشركات الواردة على قائمة "فورتشن 100" لتزدهر وتتكيّف باستمرار مع التغيير التحويلي.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210609005320/en


 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

دايفد بدرسون


الرئيس الأول لشؤون الاتصالات العالمية


البريد الإلكتروني: David.Pedersen@rsa.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آر-إس-إيه-تقدم-أوتسير-شركة-منبثقة-عن-وحدة-معلومات-المخاطر-والاحتيال-لتحويل-مصادقة-العملاء-وتحفيز-الإيرادات-للاقتصاد-الرقمي/ar