Monday, June 14, 2021

إنكورتا تتعاون مع إم دي ساب لتوسيع نطاق النهج العالميّ للذهاب إلى السوق

  مع توقّعات نموّ تتخطّى نسبة 100 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي في منطقة الشرق الأوسط، ستسمح هذه الشراكة لشركة "إنكورتا" بتلبية الحاجات الخاصّة على صعيد تحليلات البيانات ومعلومات الأعمال في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا، وأوروبا الشرقيّة


القاهرة -السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنكورتا"، وهي منصّة البيانات المباشرة، عن شراكة متعدّدة الأعوام مع "إم دي ساب"، وهي شركة قابضة فرعيّة لمجموعة "ميديس" العالميّة الرائدة في إعادة التوزيع والبيع، لتوسيع نهجها للذهاب إلى السوق في الشرق الأوسط، وتركيا، وأوروبا الشرقيّة، ولتلبية الحاجة المتزايدة في المنطقة على صعيد التحليلات ومعلومات الأعمال الحديثة. وستؤدي الشراكة إلى تزويد عملاء "إم دي ساب" المؤسسيّين العالميّين البالغ عددهم 400 عميل بحلّ سريع وقابل للتطور لتحليلات البيانات، عبر إدخال منصّة البيانات المباشرة من "إنكورتا" إلى مناطق رئيسيّة كالشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتركيا، وأوروبا الشرقيّة.

هذا وأدى وباء فيروس "كوفيد-19" إلى زيادة الحاجة إلى تقنيّات متطوّرة بسرعة كبيرة، ويُتوقّع أن يتوسّع حضور "إنكورتا" في الشرق الأوسط بنسبة تفوق 100 في المائة هذا العام – بلغت قيمة سوق الشركة 11 مليار دولار أمريكي في العام 2020 ويُتوقّع أن تصل إلى 28 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2026. وستساعد هذه الشراكة في استبدال الحلول القديمة والبالية، مع إتاحة تحليلات حديثة للبيانات إلى العملاء الحاليّين والجدد بسرعة وامتداد لم يسبق لهما مثيل.

وقال طوني أشقر، مدير عام المجموعة لدى "إم دي ساب"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نتعاون مع ’إنكورتا‘ لإتاحة حلّها المتطوّر لتحليلات البيانات أمام عملائنا المؤسسيّين. ومع استمرار الانتشار السريع للرقمنة في مناطق الشرق الأوسط وتركيا وأوروبا الشرقيّة، يحتاج عملاؤنا إلى حلّ حديث لمساعدتهم في اللحاق بوتيرة الأعمال الحاليّة. وتسمح لهم ’إنكورتا‘ بتحليل بياناتهم بسرعة ونطاق لم يختبروه في السابق".

وتُعتبر "إم دي ساب" شريكة ذهبيّة لـ"إس إيه بيه"، وهي تستفيد من تكنولوجيا "إس إيه بيه" ومن مزوّدي حلول آخرين لمساعدة الشركات على العمل بسلاسة وكفاءة. ويشكّل اتخاذ قرارات ذكيّة ومطّلعة جزءاً أساسيّاً من إدارة الأعمال، إذ يحتاج عملاء "إم دي ساب" إلى قدرة التحليل، والفهم، والتصرّف بشكلٍ سريع باستخدام بياناتها لاكتساب رؤى أساسيّة حول أعمالها. وستسمح منصّة البيانات المباشرة من "إنكورتا" للمستخدمين بتحليل مجموعات كبيرة من البيانات بسرعة كبيرة، ما سيمكّنهم من الاستفادة إلى أقصى درجة من القيمة الكاملة لبياناتهم.

وصرّح سكوت جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "إنكورتا"، قائلاً: "تقدّم منطقة الشرق الأوسط فرصاً ملفتة للتحول الرقميّ والنموّ، خاصّةً في مجال سوق تحليل البيانات". وأضاف: "يشرفنا أن نتعاون مع ’إم دي ساب‘ لمساعدة عدد أكبر من الشركات في المنطقة على الابتكار وتحقيق الازدهار باستخدام أدوات تتيح الاستفادة إلى أقصى درجة من بيانات أعمالهم".

وأصبح دمج العناصر بين "إنكورتا" و"إم دي ساب" متوافر في الوقت الحالي.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.incorta.com/partners/mdsap.

لمحة عن "إنكورتا"

تُعدّ "إنكورتا" المنصّة الوحيدة لتحليلات البيانات الموحدة المدعومة من حلّ التحديد المباشر لمجالات البيانات. وتأسّست المنصة بهدف مساعدة الشركات على استباق تسارع معدلات، وأحجام، وتعقيد البيانات المؤسسيّة الحاليّة، وهي تتيح نسبة فريدة من السرعة والوضوح. وتمّ تصميم "إنكورتا" بمعايير مفتوحة، ويمكن دمجها مع أدوات ومنصات مناسبة للسحابة، ما يسهّل توحيد البيانات في السحابة واستخلاص رؤى هادفة. ومن خلال إتاحة أيّ مصدر بيانات بشكلٍ دائم للتحليلات، تقوم المنصة بمساعدة روّاد وفرق الأعمال، وعلماء البيانات على اتخاذ قرارات أكثر دقة ومُلاءمة وشفافيّة، مع الوصول بسرعة أكبر إلى مجموعات وافرة من البيانات. وتحصل "إنكورتا" على دعم "جي في" (المعروفة مسبقاً باسم "جوجل فنتشرز") و"كلينر بيركنز" و"إم 12" (المعروفة مسبقاً باسم "مايكروسوفت فنتشرز") و"تيلسترا فنتشرز" و"سورنسون كابيتال"، وتقدّم الشركة التحليلات لبعض العلامات التجاريّة الأعلى قيمة في العالم على غرار "برودكوم" و"كريدي سويس" و"شاترفلاي". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات وتجربة المنصة شخصيّاً عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.incorta.com.

لمحة عن "إم دي ساب"

تُعدّ "إم دي ساب" شريكة ذهبيّة لشركة "إس إيه بيه" ومتخصّصة في مجال الحلول المصرفيّة من "إس إيه بيه"، وتتمتّع الشركة بخبرات معمّقة تفوق 25 عام في مجال مساعدة العملاء على إدارة، ودمج، وتحليل، وإدارة بيانات الأعمال الدقيقة في المؤسسات. وتمتلك الشركة سجلاً استثنائيّاً في تقديم حلول جاهزة لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، وتركيا، وأوروبا الوسطى والشرقيّة، إلى ما يزيد عن 400 عميل مؤسّسي وكيان حكومي. وتشكّل "إم دي ساب" جزءاً من مجموعة "ميديس"، وهي عضو في شبكة "إي بيه إم" الدوليّة. وتدير الشركة حاليّاً 10 مكاتب في مناطق الشرق الأوسط، وتركيا، وأوروبا الوسطى والشرقيّة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.mdsaptech.com/en/.

لمحة عن مجموعة "ميديس"

مع أكثر من 5 آلاف متخصّص يمثلون أفضل 100 شركة عالميّة لبيع تكنولوجيا المعلومات وسجل حافل من الأداء والموثوقيّة يمتدّ على 50 عام، تشكّل مجموعة "ميديس" مؤسّسة دوليّة تضمّ أكثر من 170 شركة حول أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا. وتشتهر الشركة بفضل عروضها المتقدمة لخدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة، وتكامل الأنظمة، والقدرات والبنية التحتية الخاصّة بالسحابة ومراكز البيانات، وحلول البرمجيّات والتجهيزات، بالإضافة إلى التوزيع وتجارة التجزئة المعززة بالتكنولوجيا. وتمّ تكريم المجموعة في العام 2006 كواحدة من الشركات المائة الأولى للنموّ العالمي في المنتدى الاقتصادي العالمي. وتركّز المجموعة على تقديم أفضل الخدمات بنزاهة إلى البائعين، والشركاء، والمستهلكين في المواقع الجغرافيّة حيث تتواجد خدماتها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.midisgroup.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210608005870/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

أنتوني برايور

مجموعة "برادفورد دالتون جروب" لصالح "إنكورتا"

هاتف: 6155154891

البريد الإلكتروني: anthony@bradfordgroup.com

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنكورتا-تتعاون-مع-إم-دي-ساب-لتوسيع-نطاق-النهج-العالمي-للذهاب-إلى-السوق/ar