Sunday, May 30, 2021

سفيوس توافق على استثمار هانوا سيستمز بقيمة 30 مليون دولار أمريكي في شركة كيميتا

"كيميتا" و"إتش إس سي" تقتربان من تطوير حلول الهوائيّات ذات المدار الأرضي المنخفض والمدار الأرضي الثابت بلوحات مسطحة موجهة إلكترونيّاً للأسواق في كوريا الجنوبيّة وخارجها



ريدموند، واشنطن -الجمعة 28 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيميتا" (www.kymetacorp.com) - شركة الاتّصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً – أنّ لجنة الاستثمارات الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية ("سفيوس") وافقت على استثمار بقيمة 30 مليون دولار أمريكي من قبل شركة "هانوا سيستمز" المحدودة ("إتش إس سي") (www.hanwha.com)، وهي شركة عالميّة رائدة للحلول تقدّم تقنيّات ذكيّة متميّزة في مجال إلكترونيّات الدفاع والبنية التحتيّة للمعلومات، إلى "كيميتا".

تمهّد الموافقة التي قدّمتها "سفيوس" الطريق أمام "إتش إس سي" و"كيميتا" لإغلاق الصفقة التي تمّ الإعلان عنها بشكلٍ مشترك في شهر ديسمبر الماضي. ويؤدي الاستثمار إلى تقريب "كيميتا" من تطوير حلول مقاومة لمرور الزمن وقابلة للتشغيل المشترك مع مجموعات الأقمار الاصطناعية الضخمة لحلول الهوائيّات ذات المدار الأرضي المنخفض والمدار الأرضي الثابت. وتشكّل محطّات "كيميتا يو 8" اليوم الهوائي الوحيد المتوافر تجاريّاً بلوحات مسطحة والمتوافق مع مجموعات الأقمار الاصطناعية لحلول الهوائيّات ذات المدار الأرضي المنخفض والمدار الأرضي الثابت، وسمحت بالاستفادة من القدرة المتنامية في الفضاء.

وقال يون تشول كيم، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش إس سي"، في هذا السياق: "يسرّنا أنّه تمّت الموافقة على الاستثمار، وإنّنا حريصون على الاستفادة من خبرة ’كيميتا‘ في حلول الأقمار الصناعيّة الهجينة والاتصال الخليوي. وستقوم حلول ’كيميتا‘ بتعزيز قدراتنا في مجال الفضاء الجوي وتقديم اتصالات موثوقة لعملائنا في قطاع الدفاع".

ومن جهته، قال دوغ هاتشسون، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "كيميتا": "إنّنا نتطلّع إلى التقدّم والعمل مع ’إتش إس سي‘. ونرى أنّ هذا الاستثمار سيلعب دوراً أساسيّاً في إتاحة الابتكار المستمرّ، والتقدّم، وتسويق حلول الاتّصال من ’كيميتا‘. ونحن متحمسون لمستقبل ’كيميتا‘ وسوق الأقمار الصناعيّة ذات المدار الأرضي المنخفض".

وسيؤدي استثمار "إتش إس سي" إلى توسيع امتداد سوق "كيميتا" العالميّة، وتسريع الإنتاج، وتحسين مسار النموّ الإجمالي في الشركة. وسيدعم التمويل إنتاج الوحدة الإضافي، وتجربة العملاء المحسّنة، والتطوّر المستمرّ لقدرات الجيل الجديد من "كيميتا". وستحصل أيضاً "إتش إس سي" من خلال الاستثمار في رأس المال على مقعد في مجلس إدارة "كيميتا".

وتخطّط "إتش إس سي" إلى دعم تكنولوجيا الهوائيّات القائمة على المواد الفائقة والحصول على موطئ قدم في سوق الهوائيّات سريعة النموّ ذات المدار الأرضي المنخفض.

لمحة عن "كيميتا"

تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي للأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.

"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.

لمحة عن شركة "هانوا سيستمز"

تُعدّ "هانوا سيستمز" شركة حلول عالمية رائدة توفر تقنيات ذكية ومتمايزة في قطاع الإلكترونيات الدفاعية والبنية التحتية للمعلومات. وعلمت "هانوا سيستمز" منذ تأسيسها عام 1978 على تطوير القدرات الدفاعية للجيش الكوري الجنوبي بشكل ملحوظ. وعلى مدى أكثر من 40 عاماً، طوّرت الشركة أنظمة تُستخدم على الصعيد العالمي من أجل تطوير أنظمة متقدمة للمراقبة والاستطلاع والتحكم والاتصالات والحوسبة والاستخبارات (سي 4 آي) في البر والبحر.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210526005324/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":

"كيميتا كوربوريشن"

بريندا كوهنز

مديرة التسويق

البريد الإلكتروني: bkuhns@kymetacorp.com

أو

لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":

شركة "ذا ساميت جروب"

أماندا باري

مديرة العلاقات العامة والمحتوى

البريد الإلكتروني: abarry@summitslc.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سفيوس-توافق-على-استثمار-هانوا-سيستمز-بقيمة-30-مليون-دولار-أمريكي-في-شركة-كيميتا/ar