Wednesday, May 26, 2021

الجزء الـ 7 "وايلد لايف" من سلسلة "بوني بيرس" في دور السينما بالإمارات

  عرض الجزء الأحدث من فيلم الأنيميشن والخيال الشهير بتاريخ 27 مايو


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 26 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


 بالنسبة للكبار والصغار الذين يرغبون بمشاهدة الجزء السابع من سلسلة الرسوم المتحركة والخيال "بوني بيرس" الذي يحمل اسم "وايلد لايف" أو "الحياة البرية" مع ترجمة عربية، فقد حان الوقت للابتهاج والاستعداد للذهاب إلى دور السينما الأقرب إليك.


سيعرض فيلم الرسوم المتحركة الناطق باللغة الإنجليزية الشهير هذا في مختلف دور العرض السينمائي بدولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من 27 مايو الجاري، ويعد الفيلم بتوفير تجربة حافلة بالسعادة لمدة تزيد عن ساعة تقريباً بعيداً عن أجواء التوتر الناجمة عن الوباء.


يتمحور الفيلم، وهو الجزء السابع ضمن سلسلة "بوني بيرس"، حول مفهوم السعادة، لينسجم تماماً مع تركيز دولة الإمارات، التي قامت باستحداث منصب وزير السعادة وإنشاء وزارة للسعادة منذ فترة طويلة من الزمن.


وبهذه المناسبة، أكد السيد "سليم أحمد"، العضو المنتدب لدى شركة Truth Global Films، التي تعرض النسخة العربية لسلسلة "بوني بيرس" في الإمارات، أن "مشاهدة بوني بيرس تعد استكشافاً لجوهر السعادة. فالسعادة تتخطى حدود العمر، وتشمل كلاً من الأطفال والكبار على حد سواء، و"توني بيرس" قادرة على إدخال الفرحة والبهجة إلى نفوس المشاهدين. إذ يهدف الفيلم إلى تحفيز المرء على التأمل في الأشياء التي تحقق السعادة في الحياة والمستقبل".


وحقق الفيلم، الذي أخرجه "ليون دينج"، خلال اليوم الأول من عرضه 15.6 ملايين دولار في شباك التذاكر الصيني. وفي غضون ثلاثة أيام، حصد الفيلم 36.5 ملايين دولار، ليصبح رابع أعلى الأفلام إيراداً خلال عطلة رأس السنة الصينية 2021.


وضم طاقم التمثيل "كريس بويك"، و"جوزيف إس لامبيرت" و"نيكي ستينسون". وتبلغ مدة الفيلم المصنّف في الفئة G ساعة و39 دقيقة من المرح والتعلم.


يفتتح الفيلم بمشهد من جبل "باين تري"، وجهة "البراري" التي تعد بتوفير تجربة أسطورية وساحرة، وحيث يمكن لأي شخص يزورها أن يرتدي سوار مغير للجينات ليتحول بعدها إلى أشكال حيوانات متنوعة.


لا يخلو الفيلم من عناصر الغموض والمفاجأة والقليل من الأعمال الاجرامية التي تلفت انتباه المشاهد وتجتذب اهتمامه.


لمشاهدة إعلان فيلم "وايلد لايف" على اليوتيوب عبر الرابط:


https://youtu.be/ue9DgyHaG2k


نبذة عن شركة Truth Global Films:


"تروث جلوبال فيلمز" هي شركة متخصصة في توزيع وإنتاج الأفلام، ولها مكاتب في كل من دبي والدوحة وكوشين. تقدم الشركة أفلام ممتازة ذات تصنيف عالي عبر مختلف أنحاء الشرق الأوسط والهند. تلتزم الشركة بالارتقاء بآفاق الأفلام الهندية والآسيوية في الشرق الأوسط إلى مستويات عالمية. ومن خلال خبرتنا وشغفنا وتفانينا، سنواصل سعينا لأن نكون من الشركات الرائدة والابتكارية في صناعة الترفيه لتلبية متطلبات الجمهور المتنامي.


تأسست الشركة على يد مخرج الأفلام الهندي الشهير "سليم أحمد" ورائد الأعمال "عبد الصمد" في فبراير 2020. وتوزع الشركة التي تنتشر مكاتبها في دبي والدوحة وكوشين، الأفلام في منطقة الشرق الأوسط كما دخلت أيضاً مجال إنتاج الأفلام في الهند.   


Contacts

وسام الخالد


00971508980386


wissam@watermelonme.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الجزء-ال-7-وايلد-لايف-من-سلسلة-بوني-بيرس-في-دور-السينما-بالإمارات/ar