Sunday, May 30, 2021

إدراج لينياج لوجيستكس على قائمة سي إن بي سي للشركات الخمسين التي تحدث تغيراً جذرياً في العالم Disruptor 50 للعام 2021

~ يُسلّط التكريم الضوء على التزام "لينياج" بتحقيق هدفها المتمثّل في تحويل سلسلة التوريد الغذائي للحدّ من الهدر والمساعدة في توفير الغذاء للعالم ~

~ تقوم اللائحة السنويّة بتكريم الشركات التطلّعية الخاصّة التي تغيّر العالم بايتكاراتها ~



نوفي، ميشيغان -السبت 29 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن تسميتها ضمن قائمة "سي إن بي سي" للشركات الخمسين التي تحدث تغيراً جذرياً في العالم Disruptor 50 للعام 2021.

وتضمّ القائمة السنويّة شركات تطلّعية خاصّة تعمل في مجموعة من القطاعات التي تشهد تنامياً سريعاً والتي تتميّز بابتكاراتها التي تغيّر العالم. ويتمّ اختيار الشركات التي تُدرج ضمن قائمة "سي إن بي سي" للشركات الخمسين التي تحدث تغيراً جذرياً في العالم Disruptor 50  من قبل موظفي التحرير في شبكة "سي إن بي سي" وموقع "سي إن بي سي دوت كوم"، باستخدام مزيج خاصّ من المعلومات الكميّة والنوعيّة التي تقدمها أكثر من 1,500 شركة مرشحة.

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج"، في هذا السياق: "نحن في ’لينياج‘ نسعى باستمرار إلى تحدي الوضع الراهن عبر تطبيق التكنولوجيا الشبيهة بتقنيّات وادي السيليكون في قطاع الخدمات اللوجستيّة للمنتجات مضبوطة الحرارة من الجيل القديم." وأضاف: "لا يساهم نهج "لينياج" الفريد من نوعه، القائم على الابتكار أولاً  بمنح القيمة للعملاء فحسب، إنما يساهم أيضاً بدفع قطاعنا إلى الأمام. نحن فخورون للغاية بتكريمنا من قبل ’سي إن بي سي‘ كواحدة من الشركات المختارة التي أحدثت ثورة في قطاعاتها خلال هذه الأوقات العصيبة والحاسمة – خاصّةً في مجال سلاسل التوريد الغذائي."

ومنذ يناير 2020، جمعت "لينياج" 4.3 مليار دولار أمريكي من مجموعة جديدة وقائمة من المستثمرين لتمويل سعة شبكتها العالميّة ومضاعفة تطوير التقنيّات الجديدة التي تحدث تغيرات جذرية من أجل تصميم مستودعات المستقبل مضبوطة الحرارة. وفي العام 2020 وحده، افتتحت "لينياج" أو وضعت حجر الأساس  في 16 مشروع بناء جديد حول العالم، واستكملت 38 عمليّة استحواذ، ودخلت ثماني دول جديدة لإضافة ما يزيد عن 130 موقعاً إلى شبكة منشآتها العالميّة. بالإضافة إلى ذلك، تملك "لينياج" حاليّاً 15 براءة اختراع في مجال الابتكارات التقنيّة، بما في ذلك خوارزميات الأتمتة وكفاءة الطاقة التي تخفض التكاليف والهدر على حدّ سواء.

تأسّست "لينياج" في العام 2008 وبقيت منذ ذلك الوقت مركّزة على هدفها المتمثّل في تحويل سلسلة التوريد الغذائية من أجل الحدّ من الهدر والمساعدة في توفير الغذاء للعالم.  ونتيجةً لذلك، قامت "لينياج" بتطوير حلول للمشاكل العالميّة على صعيد الاقتصاد الكلّي والمشاكل الاجتماعيّة والاقتصاديّة، كاستهلاك الطاقة وتقليل هدر الغذاء وخفض انعدام الأمن الغذائي.

وتشمل النقاط البارزة للابتكارات الحديثة من "لينياج" ما يلي:

  • نالت الشركة لقب الشريك ذي الرؤية مع منظمة "فيدينغ أمريكا"، وهي أكبر مؤسسة محليّة للإغاثة من الجوع في الدولة، نتيجة التبرعات المالية من خلال حملة "شارك بوجبة" من "لينياج" التي قدّمت أكثر من 100 مليون وجبة للأشخاص المحتاجين استجابةً لجائحة "كوفيد-19".
  • تمّ تكريم "لينياج" على مدى ثلاثة أعوام متتالية (2019، و2020، و2021) من قبل وزارة الطاقة الأمريكية عن ابتكاراتها في مجال كفاءة الطاقة.
  • وتقديراً لشهر التاريخ الأسود، استضافت "لينياج" جلسة نقاش وديّة افتراضية مع مارتن لوثر كينغ الثالث للاستماع إلى آرائه وتجاربه، والتعرف على معلومات حول ما يلزم لجمع الناس من جميع الخلفيّات لتحقيق نجاح مشترك.
  • في العام 2020، أعلنت "لينياج" أنّها قدّمت استثماراً بقيمة 500 ألف دولار أمريكي في برامجها الخاصة بالإدماج والتنوع. وبدأ هذا الالتزام مع تبرع لمبادرة العدالة المتساوية، وهي منظمة غير ربحيّة تلتزم بمواجهة الظلم العنصري والاقتصادي، وبحماية حقوق الإنسان الأساسيّة.

للاطلاع على القائمة الكاملة من الشركات المدرجة على قائمة "سي إن بي سي" للشركات الخمسين التي تحدث تغيراً جذرياً في العالم Disruptor 50 ، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: cnbc.com/disruptors.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر لصناديق الاستثمار العقاري وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 340 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 15 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا الجنوبيّة. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريماً لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم للعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210526005434/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتّصالات الإعلام:

"لينياج لوجيستكس"

ميجان هندريكسن 

هاتف: 9492475172

البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com