Sunday, May 30, 2021

مؤتمر بايو كوريا الدولي 2021 يكشف النقاب عن أسرار تقنيات المستقبل

 

سول، كوريا الجنوبية -الجمعة 28 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – انطلاقاً من مكانته كواحد من أهم المؤتمرات العالمية في مجال الصحة الحيوية، تمكّن مؤتمر "بايو كوريا" الدولي 2021 من استقطاب الكثير من الاهتمام، محلياً وخارجياً. هذا العام، ولتسهيل النقاش حول قطاع الصحة الحيوية المستقبلي في "حقبة وباء كوفيد-19"، سيبحث مؤتمر "بايو كوريا" 2021 الذي سيُعقد من 9 إلى 21 يونيو موضوع "الوضع الطبيعي الجديد: تجاوز الحواجز من خلال الابتكار الحيوي".


واستعداداً للمؤتمر، أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر "بايو كوريا" جدول البرامج الرئيسية، التي ستستعرض بشكل عميق استراتيجيات الأعمال في حقبة ما بعد الجائحة.


البرامج الأربعة التي تركز على قطاع الصحة الحيوية والأعمال


سيركز منتدى الأعمال خلال مؤتمر "بايو كوريا 2021" على الترويج لنظام شراكة افتراضي، ويسمح للحاضرين من الاتفاق على اجتماعات افتراضية بهدف تعزيز إمكانات تطوير أعمالهم والحصول على التراخيص.


تستمر المشاركة الدولية في التنامي، وقد انضمت بالفعل مجموعة كبيرة من الشركات من أكثر من 20 دولة لعرض تقنياتها المتقدمة في مؤتمر "بايو كوريا 2021".


باعتباره من الأحداث التي تحتضن مجموعات متنوعة من النقاشات، لا يقتصر مؤتمر "بايو كوريا" على استقطاب شركات الصحة الحيوية الرائدة في كوريا مثل "إس كي كيميكالز"، وشركة "تشونغ كون دانغ"، و"شين بونغ فارم"، و"كولون لايف ساينسز"، والكثير غيرها، إنما يجتذب أيضاً الشركات الصغيرة والمتوسطة الواعدة مثل "فارم كاد"، و"ويلت"، و"أونكو كروس"، و"بايوت كوريا"، التي تسعى جميعها إلى تنمية أعمالها. ستكون هناك فرص للاجتماعات على مدار 24 ساعة، من أجل تعزيز شبكتكم الرقمية عبر مختلف المناطق الزمنية. كما سيكون هناك بث مباشر وحيّ لعروض الشركات المشاركة على منصة مؤتمر "بايو كوريا" الرسمية.


من جهة أخرى، سيُعقد المعرض بشكل متزامن بصيغته الهجينة الافتراضية عبر الإنترنت وفي الموقع، وسيعرض  التقنيات والمنتجات المتطورة من العارضين بطرق مختلفة. ومن المتوقع أن تشارك أكثر من 300 جهة عارضة في المعرض المرافق لمؤتمر "بايو كوريا"، بدءاً من الشركات الناشئة، وصولاً إلى الشركات العالمية الراسخة. ويمكن للمشاركين مقابلة العارضين الموجودين في الموقع على أرض المعرض من خلال البث المباشر عبر الانترنت على المنصة خلال الحدث.


علاوة على ذلك، سيضمّ المعرض جناحاً يتمحور حول موضوع الرعاية الصحية الرقمية، للتعريف بالجهات الناشئة في قطاع الرفاهية الرقمية، والرعاية الصحية الجوّالة، والعلاجات الرقمية، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، وغيرها الكثير. وفي القاعة المخصّصة لفيروس "كوفيد-19"، سيتمّ تعريف المشاركين بكيف مساهمة تقنيات الصحة الحيوية في توفير علاج للوباء.


كذلك، سيستضيف مؤتمر "بايو كوريا" مجموعة من المحاضرات القيّمة التي يديرها الخبراء، لمناقشة المواضيع الأكثر إلحاحاً في القطاع، بما في ذلك الصحة الرقمية وتطوير الأدوية وما بعد جائحة "كوفيد-19". يغطي مؤتمر "بايو كوريا" 2021 نحو 18 موضوعاً مع أكثر من 170 متحدثاً، وسيجلب أحدث الحوارات بشأن الصحة الحيوية عبر الإنترنت وفي الموقع على حدّ سواء.  


يعدّ معرض الاستثمار حدثاً هاماً يسمح لشركات الأدوية والأدوية الحيوية والرعاية الصحية التي تحقق تقدماً في الأسواق العالمية وتعمل على تطوير الأدوية الجديدة، بتعريف المستثمرين المحتملين بتقنياتها، ورؤيتها واستراتيجيتها الرائدة. وإلى جانب استضافة المشاركين والزوار عبر الانترنت، يستقبل المؤتمر الحاضرين في الموقع، بمشاركة مجموعة مثيرة للإعجاب من 19 شركة، مثل "لونيت"، و"تيوم"، و"بايو" (BIO)، و"فاكسيل بايو"، و"جين سيستم".


سيُعقد مؤتمر "بايو كوريا" 2021 بنسختين: عبر الانترنت وفي الموقع


يقدم مؤتمر "بايو كوريا" معلومات قيّمة للغاية حول الاتجاهات السائدة حول العالم في هذا القطاع. وسيحصل الجمهور العالمي هذا العام على فرصة لاكتشاف أحدث التقنيات والتعرّف اليها عن كثب. سيكون هناك بث مباشر لجميع  برامج مؤتمر "بايو كوريا" من 9 إلى 21 يونيو. يمكنكم الاطلاع على لمحة عن البرنامج على الرابط الالكتروني التالي: https://www.biokorea.org/program/schedule.asp .  


للمزيد من التحديثات: https://www.biokorea.org


لمحة عن معرض "بايو كوريا"


يعدّ مؤتمر "بايو كوريا" المكان المثالي للمراسلات التجارية العملية والتبادل الدولي للمعلومات والتكنولوجيا، ويساهم في تنشيط قطاع التكنولوجيا الحيوية. دأب مؤتمر "بايو كوريا" على مدى 15 عاماً على استقطاب وجمع مختلف الأكاديميين الدوليين والمهنيين والرؤساء التنفيذيين لشركات التكنولوجيا الحيوية العالمية للحصول على فرص العمل وتبادل الشؤون المتنوعة ومناقشتها. كما نجح في توفير فرص وفيرة لتعزيز التنافسية ضمن قطاع التقارب المتمحور حول التكنولوجيا الحيوية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210526005412/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


اللجنة المنظّمة لمؤتمر "بايو كوريا"


يونغ صان بارك


هاتف: 8216610810+ (O! BIO)


البريد الالكتروني: biokorea@biokorea.org


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤتمر-بايو-كوريا-الدولي-2021-يكشف-النقاب-عن-أسرار-تقنيات-المستقبل/ar