Sunday, May 23, 2021

آيديميا تساعد سوسيتيه جنرال على إطلاق أول بطاقات بلاستيكية معاد تدويرها

  كوربفوا، فرنسا -السبت 22 مايو 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): تدعم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، "سوسيتيه جنرال" لطرح أحدث مجموعة لديها من البطاقات الصديقة للبيئة في السوق، والتي أطلقت في الثالث من مايو تحت شعار "فيزا".


في سوق تطغى عليه المشاكل البيئية بشكل متزايد، تتعهد "سوسيتيه جنرال" بتزويد العملاء ببطاقات دفع مستدامة وآمنة. ومن خلال التعاون مع "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، أطلق المصرف أول مجموعة لديه على الإطلاق من البطاقات البلاستيكية المعاد تدويرها.


هذا ووقع اختيار "سوسيتيه جنرال" على شركة "آيديميا" بفضل ابتكاراتها عالمية المستوى وريادتها في مجال بطاقات الدفع الصديقة للبيئة. تتميّز بطاقات "جرين باي" من "آيديميا" بأنها مصنوعة من مادة البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل المعاد تدويرها المشتقة من خردة عمليات الإنتاج، مما يقلل بالتالي استهلاك الموارد الطبيعية من دون أي انخفاض في الجودة أو الأمن.


ستحمل عائلة بطاقات الدفع الأخيرة هذه شخصيات السنافر بسبب القيم التي تجسدها مثل الصداقة والعيش في وئام مع الطبيعة. وقد اختارت الأمم المتحدة السنافر كسفراء لأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر. اختارت الأمم المتحدة السنافر لتكون سفراء أهداف التنمية المستدامة الـ 17.


وقالت أماندا جوربو، نائبة الرئيس التنفيذية لأنشطة المؤسسات المالية في "آيديميا"، في هذا السياق:


"نحن فخورون للغاية بشراكتنا طويلة الأمد مع ’سوسيتيه جنرال‘، ولحصولنا على الفرصة لمرافقتها في رحلتها نحو تنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، ودعمها في إطلاق أولى بطاقاتها الخضراء المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. يسرّنا للغاية أن نواصل تحالفنا طويل الأمد، والذي يركز على الابتكار والخدمات وحماية البيئة. مع إطلاق ’جرين باي‘، وهو أحد عروض منتجاتنا الصديقة للبيئة لصالح المؤسسات المالية، تعتزم ’آيديميا‘ إحداث التأثير، وخفض النفايات البلاستيكية وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى حد كبير، وهما من أكبر التحديات التي تواجه كوكبنا اليوم ".


ومن جهته، قال فيليب ماركيتي، نائب رئيس الخدمات المصرفية بالتجزئة لدى "سوسيتيه جنرال": "تعني بطاقة ’جرين باي‘ من ’آيديميا‘ أنه يمكننا الوفاء بتعهداتنا فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وإشراك عملائنا في القيام بذلك. بالتالي، وعبر اختيارهم بطاقة ’بلانيت سمورف‘ المصنوعة من مادة البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل المعاد تدويرها، يختار عملاؤنا منتجاً صديقاً للبيئة من دون التنازل عن معايير الأمن أو الموثوقية".


لمحة عن شركة "آيديميا"


تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.


وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني www.idemia.com   / ويمكنكم متابعة أخبارنا على "تويتر" عبر الحساب @IdemiaGroup.


لمحة عن "سوسيتيه جنرال"


تُعدّ "سوسيتيه جنرال" إحدى المجموعات الرائدة في مجال الخدمات المالية في أوروبا. ومن خلال استخدام نموذج مصرفي متنوع ومتكامل، تمزج المجموعة القوة المالية والخبرة المثبتة في الابتكار باستراتيجية النمو المستدام. تلتزم "سوسيتيه جنرال" بالتحولات الإيجابية لمجتمعات واقتصادات العالم، وهي تسعى مع فرقها إلى بناء مستقبل أفضل ومستدام يوماً بعد يوم وإلى جانب عملائها، وذلك من خلال الحلول المالية المسؤولة والمبتكرة.


تنشط "سوسيتيه جنرال" في الاقتصاد الفعلي لأكثر من 150 عاماً، من خلال مكانة قوية في أوروبا وهي متصلة ببقية العالم، ولديها أكثر من 133 ألف موظفاً في 61 دولة وتدعم 30 مليون عميلاً من الأفراد والشركات والمستثمرين المؤسسيين على أساس يومي في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية والحلول المالية المصممة خصيصاً.


تستند المجموعة إلى ثلاثة مجالات عمل أساسية متكاملة هي:


الخدمات المصرفية للأفراد في فرنسا والتي تشمل العلامات التجارية "سوسيتيه جنرال"، و"كريدي دو نور" و"بورسوراما". تقدم كل منها مجموعة شاملة من الخدمات المالية مع منتجات متعددة القنوات في طليعة الابتكار الرقمي؛


الخدمات المصرفية الدولية للأفراد والتأمين والخدمات المالية للشركات من خلال شبكات في أفريقيا، وروسيا، وأوروبا الوسطى والشرقية والشركات المتخصصة التي تعد رائدة في أسواقها؛

الحلول المصرفية وحلول المستثمرين العالمية، والتي تقدم خبرة معترف بها، ومواقع دولية رئيسية وحلول متكاملة.

إن مجموعة "سوسيتيه جنرال" مدرجة في المؤشرات الرئيسية للاستثمار المسؤول اجتماعياً: مؤشرات "داو جونز" للتنمية المستدامة "دي جيه إس آي" (العالم وأوروبا)، ومؤشر "إف تي إس إي 4 غود" (العالم وأوروبا)، ومؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين، ومؤشر "ريفينيتيف" للتنوع والشمول، و"يورونيكست فيجيو" (أوروبا، ومنطقة اليورو)، ومؤشرات "ستوكس إي إس جي ليدرز" العالمية، ومؤشر "إم إس سي آي" للقادة الذين يعززون تقنيات الانبعاثات المنخفضة الكربون (العالم وأوروبا).


عند الشك بشأن موثوقية هذا البيان الصحفي، يرجى الرجوع إلى نهاية صفحة غرفة الأخبار الخاصة بـ "سوسيتيه جنرال" حيث يمكن التحقق من صحة البيانات الصحفية الرسمية التي ترسلها "سوسيتيه جنرال" باستخدام تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". سيتيح لك رابط التحقق من مشروعية المستند مباشرة عبر صفحة الإنترنت.


للمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" على @societegenerale أو زيارة موقعنا الإكتروني www.societegenerale.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210520005556/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصالات الصحافة:


هانا سيباه


البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


هاتف: 330663733030+



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تساعد-سوسيتيه-جنرال-على-إطلاق-أول-بطاقات-بلاستيكية-معاد-تدويرها/ar