Friday, June 18, 2021

إيرادات المبيعات الأوروبيّة في شركة هايسنس ترتفع إلى 113 في المائة، وتقوّي موقعها الأوروبي التنافسي وأرباحها بنجاح

تشينغداو، الصين -الخميس 17 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):تحتفل شركة "هايسنس"، وهي الراعية الرسميّة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم للعام 2020، بالانطلاقة الرسميّة لبطولة أمم أوروبا للعام 2020 في إيطاليا. وتسمح كرة القدم، وهي واحدة من أهمّ الفعاليّات في أوروبا، لشركة "هايسنس" بعقد روابط عاطفيّة مع المستهلكين الأوروبيّين. ومنذ قيام "هايسنس" برعاية بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للعام 2016، من خلال دعم الفعاليّات الرياضيّة والابتكارات التقنيّة، حصدت الشركة الكثير من التقدير والثناء من المستهلكين الأوروبيّين؛ وارتفع الوعي حول العلامة بنسبة 6 في المائة. وفي العام 2021، ارتفعت إيرادات مبيعات "هايسنس" في السوق الأوروبيّة بنسبة 113 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي، مع نموّ يفوق 355 في المائة و185 في المائة في الأسواق الرئيسة مثل بولندا وفرنسا. وتلتزم "هايسنس" بتطوير وإنتاج تكنولوجيا متقدمة، واعتماد استراتيجيّة إضفاء الطابع المحلّي لضمان احتياجات المستهلك وتجربة المنتج في الأسواق المختلفة.

إدارة الطابع المحلّي

افتتحت "هايسنس" فروعاً ومكاتب تابعة لها في ألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، ودول أوروبية أخرى، ووسّعت المبيعات المحليّة بطريقة فاعلة عبر التعاون مع "أمازون"، و"يورونيكس"، و"إلكترونيك بارتنر"، وتجار محليّين، وغيرهم.

وقامت "هايسنس" أيضاً بتعزيز استثماراتها في أوروبا من أجل تحسين الوعي تجاه العلامة وتسريع إضفاء الطابع المحلّي. ومن يناير إلى مايو 2021، ارتفعت مبيعات أجهزة تلفزيون "يو إل إي دي يو 7" و"يو 8" في المملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، وروسيا بنسبة 181 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي، وارتفعت إيرادات المبيعات بنسبة 258 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي. ومن أجل تلبية متطلبات السوق المحليّة وتسريع تصنيع المنتجات، وقعت "هايسنس" اتفاقيّة مع الحكومة السلوفانيّة وتخطّط إلى تصنيع 2.5 مليون جهاز تلفزيون في السوق الأوروبيّة في العام 2021.

إضفاء الطابع المحلّي على المنتجات

تلتزم شركة "هايسنس" بالابتكار التقني وبمنح الأولويّة للمستهلك، وهي تصنّع منتجات مصمّمة حسب الطلب تتوافق مع حاجات السوق المختلفة. فعلى سبيل المثال، وبسبب مستويات الرطوبة العالية في المملكة المتحدة، تقوم "هايسنس" بتعديل عدد الدورات المعياريّة في الغسالة المجففة من 1200 إلى 1400 دورة محليّاً ضمن سوق المملكة المتحدة لتسريع جفاف الغسيل.

وتقوم "هايسنس"، إلى جانب الاهتمام بالعادات الاستهلاكيّة، بتحسين منتجاتها استجابةً للتغيّرات على صعيد السوق والبيئة المحليّة. وكشفت أبحاث السوق التي تأثرت بفيروس "كوفيد-19" وبالإغلاق أنّ المستهلكين الأوروبيّين يحتاجون إلى برّاد أكبر لتخزين الطعام. وأصدرت "هايسنس" بالتالي برّاد "سكاي لاين" بارتفاع مترَين، ويتميّز البرّاد بارتفاع وسعة أكبر ويلبي بنجاح طلبات المستهلك الأوروبي.

التوظيف المحلّي

وتصرّ "هايسنس" على الإدارة المحليّة من خلال تأسيس فرق عمل محليّة، كفرق المبيعات، والإنتاج، والحلول اللوجستيّة، وخدمة العملاء، عن طريق إدارة المشاريع وتراخيص العمل. وترى "هايسنس" أنّ الإدارة والرؤى المحليّة من قبل الموظفين المحليّين قابلة للاندماج بشكلٍ أفضل في السوق الخاصّة بها.

هذا وتضاعف عدد موظفي المصنع الأوروبي لأجهزة التلفزيون في شركة "هايسنس" منذ افتتاحه. ويستمرّ المصنع بضمّ موظفين محليّين من أجل تعزيز العمليّات المحليّة. وقال الوزير زدرافكو بوسيفالسيك في هذا السياق: "يساهم مصنع أجهزة التلفزيون من ’هايسنس‘ بدرجة كبيرة بتطوير المنطقة من خلال خلق ما يزيد عن 700 وظيفة جديدة".

وستستمرّ "هايسنس" في المستقبل بالعمل جنباً إلى جنب مع السوق الأوروبيّة، والتعاون عن كثب مع مجموعة محليّة من الإدارات والشركاء، لتأمين منتجات وخدمات تقنيّة عالية الجودة للمستهلكين في أوروبا.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20210614005257/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

لوري لوو (فريق العلاقات العامة في ""أوجيلفي")

البريد الإلكتروني: lori.luo@ogilvy.comHisenseGlobal@ogilvy.com

  

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيرادات-المبيعات-الأوروبية-في-شركة-هايسنس-ترتفع-إلى-113-في-المائة-وتقوي-موقعها-الأوروبي-التنافسي-وأرباحها-بنجاح/ar