Saturday, June 19, 2021

لينياج لوجيستكس تُعلن استحواذها على قسم التخزين البارد لدى مجموعة كلاوس سورنسون


 

نوفي، ميشيغان -الجمعة 18 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

 

  • تعدّ "كلاوس سورنسون" للتخزين البارد شركة رائدة في الدنمارك في مجال التخزين البارد
  • تضيف عملية الاستحواذ شبكة مستودعات وفريقاً مؤهلاً من شأنهما أن يعززا عروض سلسلة التوريد المتكاملة التي تقدمها شركة "لينياج" إلى عملائها في منطقة الشمال الأوروبي

 

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود العالمي الأكبر  والأكثر ابتكارًا لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، نيتها الاستحواذ على قسم التخزين البارد لدى مجموعة "كلاوس سورنسون"، وهي واحدة من شركات التخزين البارد الشهيرة في الدنمارك.

تأسست شركة "كلاوس سورنسون" في العام 1926، وتتخذ من إسبرج في الدنمارك مقرًا رئيسيًا لها، وهي تدير تسعة مرافق للتخزين البارد تتميز بموقع استراتيجي قريب من موانئ الصيد الرئيسية ومرافق إنتاج الأغذية. وتتجاوز السعة الإجمالية لشبكة مرافق "كلاوس سورنسون 800 ألف متر مكعب، وتبلغ سعتها التجميدية حوالى 1,800 طن في اليوم.

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج لوجيستكس" في هذا السياق: "تبحث شركة ’لينياج‘ باستمرار عن الفرص الملائمة لتعزيز شبكة المرافق الرائدة لدينا وتقديم قيمة استراتيجية لعملائنا من خلال سدّ الثغرات ضمن سلاسل التوريد الخاصة بهم." وأضاف: "سيساهم استحواذنا على ’كلاوس سورنسون‘ في تعزيز حضورنا وانتشارنا في منطقة الشمال الأوروبي، كما سيضيف فريقًا كفوءاً للغاية إلى قسم أعمالنا في أوروبا."

من جهته، أشار جيسبر توفت ماتياسن من شركة "كلاوس سورنسون": "يتماشى تفاني ’لينياج‘ لكلّ من الابتكار والخدمة بشكل مثالي مع التزامنا طويل الأمد بأن نكون الشريك المفضل لعملائنا. ونحن متحمسون للانضمام إلى شركة تشاركنا نفس القيم، وتوحيد جهودنا مع فريق شركة ’لينياج‘ في المنطقة من أجل مواضلة الابتكار لصالح عملائنا ومساعدتهم على تنمية أعمالهم."

وقال مايك ماك كليندون، رئيس شؤون العمليّات الدولية ونائب الرئيس التنفيذي لتحسين الشبكات في شركة "لينياج": "على غرار الكثير من الشركات التي انضمت إلى ’لينياج‘، تعدّ ’كلاوس سورنسون‘ شركة مملوكة لعائلة وتديرها عائلة تتمتع بإرث طويل وثقافة قوية في مجال ريادة المشاريع." وختم قائلاً: "نحن متحمسون جدًا للدخول في شراكة مع جيسبر وفريق العمل في شركة ’كلاوس سورنسون‘ للتخزين البارد، وأنا واثق من قدرة فرقنا المشتركة على النجاح لصالح عملائنا."

ويأتي الاستحواذ في أعقاب الاتفاقية التي أعلنت عنها شركة "لينياج" مؤخرًا للاستحواذ على مجموعة "كلوستربوير" ويسهم في توسيع شبكة مرافق "لينياج" بشكل استراتيجي في جميع أنحاء أوروبا. تتمتع "لينياج"  حاليًا بحضور عالمي يمتد على أكثر من 2.1 مليار قدم مكعب من السعة مضبوطة الحرارة في 15 دولة تغطي أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "ديلويت" الاستشارية لتمويل الشركات تضطلع بدور المستشار المالي وشركة "جوريسين فيدرسبيل" بدور المستشار القانوني لمجموعة "كلاوس سورنسون". في حين تتولى مجموعة "رابوبنك" دور المستشار المالي لشركة "لينياج"، وشركة ""بيتش برون" دور المستشار القانوني.

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 350 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 15 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريمًا لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييرًا في العالم لعام 2020. (www.lineagelogistics.com)

 

لمحة عن شركة "كلاوس سورنسون"

تأسّست شركة "كلاوس سورنسون" في العام 1926 وهي تدير مجموعة مرافق للتخزين البارد والتجميد، تقع في موقع استراتيجي قريب من مرافق إنتاج المواد الغذائية وموانئ الصيد الرئيسية في جميع أنحاء الدنمارك. تركز "كلاوس سورنسون" بقوة على العملاء، وهي تهدف إلى أن تكون الشريك المفضل لقطاع الأغذية الذي يتطلب مرافق متقدمة، وخبرة لوجستية وأفضل أنظمة تكنولوجيا المعلومات في هذا المجال. باعتبارها صلة وصل في سلسلة توريد الأغذية والمشروبات، تعمل "كلاوس سورنسون" على تحسين العمليات لصالح العملاء وتحقيق أقصى قدر من كفاءة الطاقة وحماية البيئة. يقع مقرّ "كلاوس سورنسون" في إسبرج، وهي شركة راسخة مملوكة للمؤسسات يعمل لديها 220 موظفًا مدفوعين بقيمنا، وهي الجودة، والكفاءة، والمصداقية، والمسؤولية، والتطوير. (https://www.csgruppen.dk/)

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210614005793/en

 

إنَّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"لينياج لوجيستكس"

ميجان هندريكسن

هاتف: 9492475172

البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينياج-لوجيستكس-تعلن-استحواذها-على-قسم-التخزين-البارد-لدى-مجموعة-كلاوس-سورنسون/ar