Friday, June 18, 2021

إمباكت ويفي تطلق منصة لوسائل التواصل الاجتماعي تركّز على الصالح الاجتماعي

تم تصميم المنصة لتكون بديلاً أفضل وأكثر جدوى لأهمّ منصّات شبكات التواصل الاجتماعي 

نيويورك-الخميس 17 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إمباكت ويفي" عن الإطلاق العام لمنصّتها "إمباكت ويفي" الرائدة على منصات وسائل التواصل الإجتماعي والمتاحة حالياً للتحميل عبر متجر تطبيقات "أبل". وتركّز المنصة الجديدة على ربط الناس، والشركات، والمؤسّسات الخيريّة – لتحقيق الصالح العامّ.

وتمّ تصميم "إمباكت ويفي" لتكون بديلاً أفضل وأكثر جدوى لأهمّ منصّات شبكات التواصل الاجتماعي، إذ أُنشئت لتعزيز الأثر الجماعي عبر القضايا والمجتمعات. تعمل المنصة كنوع جديد تماماً من المنظومة الرقمية، فتمكّن المستخدمين من التأثير والمشاركة في الأثر الاجتماعي ومشاركته على نطاق عالمي.

سيتمكن مستخدمو منصة "إمباكت ويفي" من التواصل والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال كل مكون من مكوناتها الأساسية، التي تشمل:

  • الشبكات الشخصية العامة والخاصة وخلاصة المحتوى للتفاعل معها وخلق الأثر المطلوب.
  • "سوق الأثر" - تبادل عام للملفات الشخصية الشفافة المعنية بالأثر والخاصة بجميع الشركات والمنظمات غير الربحية لتمكينها من المقارنة والمتابعة والمشاركة وتقديم الدعم المباشر.
  • "ويفيز" (القضايا المتعلقة بالأثر الاجتماعي والمواضيع والاتجاهات ومجالات القضايا الأوسع) - إطار تنظيمي للمحتوى والمعلومات الموجهة نحو تحقيق الأهداف عبر المنصة.

وقال دان روبينو، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إمباكت ويفي" في هذا السياق: "تعمل ’إمباكت ويفي‘ على إضفاء الطابع الديمقراطي على الأثر الاجتماعي للجميع". وأضاف: "أُنشئت أخيراً منصة لوسائل التواصل الاجتماعي موجهة نحو تحقيق الأهداف تمنح المستهلكين والعلامات التجارية والشركات والمنظمات غير الربحية طريقة لاستكشاف وخلق جميع فئات الحياة اليومية والتفاعل والتعامل معها، بهدف ومعنى أكبر وبمزيد من النوايا الحسنة".

هذا ويعتبر التفاعل على المنصة مدعوماً من عشرات قضايا "ويفيز" التي تمتد عبر مجالات قضايا الأثر الاجتماعي وتغطي مواضيع مختلفة تتعلق بالتفاعل بين الأعمال والعمل الخيري والجهود الفردية لتحقيق الصالح الاجتماعي. وتشمل بعض الأمثلة: العمل المناخي؛ والتنوع والإنصاف والشمول؛ والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية؛ وحقوق الانسان؛ والصحة العامة؛ والمعيار البيئي والاجتماعي والحوكمة؛ وتسجيل الناخبين والطاقة المتجددة. تعمل "ويفيز" على تسهيل وتشجيع قابلية المستخدم للاستكشاف والمشاركة عبر المنصة. يستفيد المستخدمون منها للعثور على مناقشات ومبادرات ذات صلة بالأثر الاجتماعي، بالإضافة إلى الأفراد والشركات والمنظمات غير الربحية المتشابهة في التفكير الذين يشاركونهم التزامهم بالقضايا التي يهتمون بها.

ومن جهته، قال جورج دولاتلي، المؤسس المشارك والرئيس لشركة "إمباكت ويفي": "إنّ اهتماماً غير مسبوق بالعمل الاجتماعي يتزايد على مستوى العالم منذ فترة وجيزة، وقد شهد وتيرة سريعة وتركيزاً أكبر بسبب الأحداث الأخيرة". وأضاف: "يحتاج الناس إلى طريقة لاستكشاف قيمهم والتعبير عنها. وتحتاج الشركات إلى استخدام مواردها وأثرها لتحسين أوضاعها. أما المنظمات غير الربحية فتحتاج إلى الاستفادة من مهامها لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. إنّ ’إمباكت ويفي‘ جاهزة بشكلٍ فريد لهذه اللحظة من الوقت من خلال ربط الناس والمنظمات حول العالم على مستوى أعمق".

لتحفيز تفاعل المستخدمين، ابتكرت أيضاً "إمباكت ويفي" أداة رائدة لقياس أثر المستخدمين على مجتمعهم الرقمي، من خلال مقياس "الأثر" الخاص بالمنصة، الذي يتعقب "التأثير المضاعف" الإيجابي للمستخدم في الوقت الفعلي عبر المنصة.

ومن جانبه، أشار بينجي بيرنستين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بشركة "إمباكت ويفي": "يتمثل طموحنا في ’إمباكت ويفي‘ في إحداث تغييرات جذرية وثورة في عالم الأعمال والأعمال الخيرية وتحقيق نقلة نوعية باستخدام التكنولوجيا". وأضاف: "من خلال مزيج استثنائي من الرؤساء المخضرمين والرواد في عوالم أهداف الشركات والأعمال الخيرية والتكنولوجيا لدينا، نعتقد أننا تمكنا من إنشاء نموذج أعمال قوي من شأنه تحقيق الصالح الاجتماعي في العالم أجمع".

يتوافر تطبيق "إمباكت ويفي" حالياً للتحميل المجاني عبر متجر تطبيقات "أبل"، وسيكون متاحاً عبر متجر "جوجل بلاي" والأجهزة الأخرى التي لا تعمل بنظام "آي أو إس" في أواخر هذا العام. وإنّ الشركات والمنظمات غير الربحية مدعوة أيضاً للتواصل مع "إمباكت ويفي" لتصبح عضواً في المنصة، التي ستمكنها من المطالبة بملفها الشخصي، وإطلاق استراتيجية المشاركة على منصة "إمباكت ويفي" وبأن تصبح "منظمة متواجدة" على المنصة.

 

لمحة عن "إمباكت ويفي"

تُعدّ "إمباكت ويفي" شركة إعلام وتكنولوجيا للأثر الاجتماعي، تضمّ روّاد فكر وفاعلين من كافة الشركات، والمؤسسات غير الربحية، وقطاعات التكنولوجيا. وتمّ ابتكار "إمباكت ويفي" لإحداث نقلة وتحوّل نوعيين في عالم الأعمال والمؤسسات الخيرية من خلال التكنولوجيا – لدعم الخير الاجتماعي حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.impactwayv.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210615005331/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

جوناثان يونجر

هاتف: 2142593426

البريد الإلكتروني: jonathan.younger@ketchum.com