Wednesday, June 16, 2021

مستشفى لوس أنجلوس للأطفال يقدم أفضل رعاية للأطفال في الولايات الواقعة على المحيط الهادئ بالولايات المتحدة الأمريكية، ويحتل المرتبة الخامسة في التصنيف الوطني للعام الثالث على التوالي

 


احتل مستشفى طب الأطفال الأعلى تصنيفاً في كاليفورنيا أيضاً المراتب العشر الأولى ضمن قائمة "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" (U.S. News & World Report) في مختلف الاختصاصات الفرعية في استطلاع 2021-2022 للمستشفيات




لوس أنجلوس-الثلاثاء 15 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يمكن للعائلات التي تبحث عن أفضل رعاية طبية للأطفال في منطقة المحيط الهادئ بالولايات المتحدة الأمريكية أن تثق بالخبرة عالمية المستوى والرعاية التي ترتكز على المريض التي يوفرها مستشفى لوس أنجلوس للأطفال. تمّت تسمية المستشفى مرة أخرى المستشفى الأول للأطفال في الساحل الغربي بأكمله للولايات المتحدة الأمريكية، ومستشفى الأطفال الخامس في عمالدولة بأكملها، وفقًا للتصنيف السنوي لأفضل مستشفيات الأطفال الصادر عن قائمة "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" (U.S. News & World Report) التي نُشرت اليوم.


تعدّ هذه السنة الثالثة على التوالي التي يحقق فيها مستشفى لوس أنجلوس للأطفال أعلى تصنيف بين المراتب الخمس الوطنية ضمن قائمة الشرف لأفضل مستشفيات الأطفال التي تصدرها نشرة "يو إس نيوز"، وهي القائمة المرموقة للوجهات الأولى للرعاية المتميزة المقدمة للأطفال التابعة لنشرة "يو إس نيوز". وبحسب قائمة "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" (U.S. News & World Report)، يعدّ مستشفى لوس أنجلوس للأطفال أيضًا أفضل مستشفى للأطفال في منطقة المحيط الهادئ الجديدة، التي تشمل ولايات ألاسكا وكاليفورنيا وهاواي وأوريجون وواشنطن.


وفي هذا الإطار، يقول بول إس فيفيانو، رئيس مستشفى لوس أنجلوس للأطفال ورئيسها التنفيذي: "أنا ممتنّ للغاية لـ’يو إس نيوز أند وورلد ريبورت‘ (U.S. News & World Report) لتأكيدها مرة أخرى أن مستشفى لوس أنجلوس للأطفال تقدم رعاية عالية الجودة بواسطة أكثر المتخصصين المؤهلين في منطقة المحيط الهادئ في بلادنا." وأضاف: "يشكّل هذا التكريم شهادة على التزام أطبائنا وممرضينا وجميع أعضاء فريقنا بإنقاذ الأرواح وتحسين صحة مرضانا الصغار."


وقد تأهلت لقائمة أفضل مستشفيات الأطفال لعامي 2021-2022، نحو 110 مستشفى للأطفال - تضمّ مؤسسات مستقلة مثل مستشفى لوس أنجلوس للأطفال، ومستشفيات للأطفال تشكّل جزءًا من منظومة صحية أكبر، ومراكز متخصصة في طب الأطفال - للتصنيف. وصُنفت المستشفيات وفقًا لمعايير الأداء، ومراجعة الأقران، والشهادات، واستخدام البيانات المقدمة من المستشفى بالإضافة إلى قياسات الامتياز الخاصة بالأطراف الثالثة. وحصل مستشفى لوس أنجلوس للأطفال على علامات استثنائية في جميع الاختصاصات الفرعية العشرة المعنية بالأطفال التي يقيّمها الاستطلاع، مع حلولها في المراتب العشر الأولى في سبع فئات:


 


المرتبة السابعة – السرطان

المرتبة الثالثة - طب القلب وجراحة القلب

المرتبة الثامنة - السكري وطب الغدد الصماء

المرتبة السادسة - طب الجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي

المرتبة الثانية - طب حديثي الولادة

المرتبة 15 - طب الكلى

المرتبة التاسعة - طب الجهاز العصبي وجراحة الأعصاب

المرتبة الرابعة - طب العظام

المرتبة الثانية عشر - طب الرئة

المرتبة الثالثة عشر - طب الجهاز البولي

 


من جهته، قال جيمس ستاين، دكتور في الطب وحاصل على ماجستير في العلوم،  والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال: "حتى في مرحلة تفشي جائحة ’كوفيد-19‘، التزمت مستشفى لوس أنجلوس للأطفال بوعودها المتمثلة في مساعدة جميع المرضى، بما في ذلك بعض حالات الأطفال الأكثر تعقيدًا وحدّة في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "تعدّ تسميتنا كأحد أفضل مستشفيات الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية بمثابة شرف خاص ومفيد بالنسبة لنا في هذا العام لأنها تُظهر أن كل برنامج وكل خدمة في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال تواصل تقديم أفضل رعاية لمرضانا وعائلاتهم في أكثر البيئات الآمنة على الإطلاق."


يعمل مستشفى لوس أنجلوس للأطفال المستشفى بتحفيز من مهمته المتمثّلة في خلق الأمل وبناء مستقبل صحي للأطفال، ويشتهر عالمياً بتوفير رعاية سريرية عالية المستوى؛ وبفضل الأبحاث الرائدة التي تُنفّذ في معهد سابان للأبحاث التابع لمستشفى لوس أنجلوس للأطفال؛ ولوجود أحد أكبر برامج تدريب الأطفال في البلاد. ويستقبل المستشفى أكثر من 600 ألف مريض سنوياً بين المستشفى الرئيسي في وسط لوس أنجلوس والعيادات السريرية الستة المتخصصة المنتشرة في جميع أنحاء جنوب كاليفورنيا. يتراوح المرضى من الأطفال حديثي الولادة ووصولاً إلى اليافعين المقبلين على مرحلة الرشد القادمين إلى مستشفى لوس أنجلوس للأطفال من الولايات الـ50 كافةً ومن 90 بلداً حول العالم، إلى جانب تقديم مركز المستشفى للصحة العالمية الخدمات للمرضى وعائلاتهم حول العالم.


وحقق مؤخراً مستشفى لوس أنجلوس للأطفال عدداً من الإنجازات البارزة التي غطتها وسائل الأخبار الأمريكية الإقليمية والوطنية مثل "سي بي إس نيوز"، و"إيه بي سي"، و"ذا وول ستريت جورنال"، "بيبول دوت كوم"، و"كي تي إل إيه"، من ضمنها:


 


جراحة قلب مبتكرة ونادرة لإنقاذ حياة رضيع مولود قبل أوانه. كما أجرى فريق معهد القلب التابع لمستشفى لوس أنجلوس للأطفال خلال العام الماضي جراحات قلب معقدة لأكثر من 100 طفل من حديثي الولادة والرُضع.

العملية رقم 400 لزرع الكبد، وهو إنجاز لم تصل إليه سوى 10 بالمائة من مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية. علاوة على ذلك، كانت العمليات التي بلغ عددها 35 عملية لزرع الكلى التي أجراها مستشفى لوس أنجلوس للأطفال في عام 2020، من ضمنها عملية زرع كلية أُجريت لطفل تم استئصالها من والدته، هي الأكثر من حيث العدد التي أجراها مستشفى للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية.

علاجات السرطان المتقدمة، بما في ذلك عمليات زرع الخلايا الجذعية. يقوم مستشفى لوس أنجلوس للأطفال أيضًا بتطوير علاجات خلوية جديدة بالمستقبل المستضد الخيمري تبشر بعلاج سرطان الدم والأورام الصلبة مثل الورم الأرومي العصبي. بالإضافة إلى ذلك، يجري معهد السرطان وأمراض الدم التابع لمستشفى لوس أنجلوس للأطفال سنويًا أكثر من 120 عملية زرع نخاع عظمي منقذة للحياة وعلاجات خلوية بالمستقبل المستضد الخيمري.

افتتاح مركز عيادة خارجية جديد تابع لمعهد علاج الأمراض العصبية لاستكمال مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة لعلاجات الأمراض العصبية وجراحات الأعصاب للمرضى ضمن المستشفيات، بما في ذلك علاج الصرع و أورام الدماغ.

عمليات جراحية فريدة للحفاظ على الورك لدعم الرياضيين الشباب. في العام العادي، يُجري فريق مركز جراحة العظام للأطفال أكثر من 150 عملية جراحية في الورك وأكثر من 250 عملية جراحية لانحراف العمود الفقري جانبياً.

الاضطلاع بدور ريادي في بروتوكول الجراحة بالتدخل المبكر للشفة المشقوقة والحنك.

 


والجدير بالذكر أنّ "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" (U.S. News & World Report) تتعاون مع شركة الأبحاث "آر تي آي إنترناشيونال" لتطوير قائمة تصنيفاتها السنوية لأفضل مستشفيات ومستشفيات للأطفال. وتتميز مستشفيات الأطفال بتصنيفاتها عن المرافق الأخرى نظرًا للخبرات المتخصصة والمعدات والمرافق اللازمة لرعاية الرضع والأطفال والشباب. ويتولى الاستطلاع تقييم مئات المعايير، بما في ذلك معدلات بقاء المريض على قيد الحياة والمضاعفات الجراحية؛ والطاقم والتكنولوجيا والخدمات الخاصة؛ والوقاية من العدوى وتقديم الرعاية؛ والسمعة بين الأطباء الأقران، وانخراط الوالدين في رعاية أطفالهم. وتم تخصيص جزء كبير من التصنيفات للسمعة بين الأطباء على المستوى الوطني - حيث يُطلب من الأخصائيين الكشف عن الأماكن التي يرسلون إليها مرضاهم للحصول على أفضل رعاية، في حال لا تشكّل الموارد أي مشكلة. وأُنشئت القائمة الناتجة عن ذلك كمورد لمساعدة الوالدين وأطفالهم في العثور على أفضل رعاية وأكثرها ملاءمة.


هذا ونشرت مجموعة "يو إس نيوز" الإعلامية، وهي الشركة الأم لـ"يو إس نيوز وورلد ريبورت" (U.S. News & World Report)، تصنيفات المستشفيات لعامي 2020-2021 بعد منتصف الليل بالتوقيت الشرقي من يوم الثلاثاء في 15 يونيو.


لمحة عن مستشفى لوس أنجلوس للأطفال


تحتلّ مستشفى لوس أنجلوس للأطفال، التي تأسست في عام 1901، المرتبة الأولى بين مستشفيات الأطفال في كاليفورنيا والمرتبة الخامسة في البلاد بفضل تميزها الطبي، مع اختيارها على قائمة الشرف المرموقة الصادرة عن "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت" (U.S. News & World Report) لمستشفيات الأطفال. ويتولى الرعاية الطبية نخبة من الأطباء من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية كيك للطب في جامعة كاليفورنيا الجنوبية في إطار ارتباطٍ يعود إلى العام 1932.  كما تقدم المستشفى أيضاً أكبر برنامج تدريب إضافي لفترة التخصص في مستشفى مستقلة للأطفال في غرب الولايات المتحدة. ومن بين أفضل 10 مستشفيات للأطفال لتمويل المعاهد الوطنية للصحة، يضطلع مركز سابان للأبحاث التابع لمستشفى لوس أنجلوس للأطفال بدور ريادي في هذا المجال من خلال الأبحاث الأساسية والمتعدية والسريرية المبتكرة في طب الأطفال التي تُجرى بدءاً من المختبرات وانتهاءً بسرير المريض.


يتولى مستشفى لوس أنجلوس للأطفال رعاية المرضى عبر ست قارات و90 دولة، وتحسين صحة ورفاهية الأطفال وعائلاتهم خارج حدود بلدنا. ويدعم مركز المستشفى للصحة العالمية المرضى والأسر المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى أفضل مركز أكاديمي لطب الأطفال لدينا لتلبية احتياجات الرعاية المتخصصة والمعقّدة خلال رحلة الرعاية بأكملها التي يخوضونها، بدءاً من الاستفسارات الأولية إلى المواعيد والمتابعات، حتى عودتهم إلى بلادهم الأصلية. يعمل فريقنا المتمرس كنقطة اتصال واحدة وكفريق للخدمات الخاصة عالية الجودة، ويدعم أسر المرضى حول العالم للوصول إلى تجربة الرعاية الصحية الخاصة بهم وخوضها بسلاسة. يساعد فريق مركز الصحة العالمية على تسهيل تقديم رعاية شاملة ومراعية للمعايير الثقافية تهدف لدعم الاحتياجات الفريدة للمرضى والأسر حول العالم. نحن نتفهم أنه في حال كانوا أطفالكم يعانون من مشكلة صحية خطيرة، فسوف تذهبون إلى أي مكان لتزويدهم بأفضل رعاية. إنّ مركز الصحة العالمية متاح دائماً للمساعدة في جعل لوس أنجلوس للأطفال منزلاً فعلياً بعيدًا عن المنزل.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لورنزو بنيت


مدير العلاقات العامة في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال


هاتف: 3233614823


البريد الإلكتروني: media@chla.usc.edu


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مستشفى-لوس-أنجلوس-للأطفال-يقدم-أفضل-رعاية-للأطفال-في-الولايات-الواقعة-على-المحيط-الهادئ-بالولايات-المتحدة-الأمريكية-ويحتل-المرتبة-الخامسة-في-التصنيف-الوطني-للعام-الثالث-على-التوالي/ar



a