Wednesday, April 14, 2021

صن ميرور إيه جي تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي

 زوغ، سويسرا -الثلاثاء 13 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – الإعلان عن معلوماتٍ داخليّةٍ استناداً إلى المادة 17 من قانون الاتحاد الأوروبيّ المتعلق بإساءة استغلال السوق ("إم إيه آر")

"صن ميرور إيه جي" تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمةٍ تعادل 10 ملايين دولار أمريكي

تُعلن شركة "صن ميرور إيه جي" ("صن ميرور"؛ المدرجة في بورصة فيينا تحت الرمز XETRA Vienna: ROR1؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) عن إصدار سنداتٍ قابلةٍ للتحويل بقيمةٍ تعادل 10 ملايين دولار أمريكي. وتمّ الاكتتاب في جميع السندات القابلة للتحويل والتي تتمتّع بحقوق تحويلٍ للاستحواذ على 133,305 سهمٍ صادرٍ لحامله بقيمةٍ إسميّةٍ تبلغ 1.00 فرنك سويسري عن كلّ سهم. ويبلغ سعر التحويل 70 فرنكاً سويسريّاً لكلّ سهمٍ صادرٍ لحامله. وتمّ الانتهاء من التوزيع بشكلٍ كامل، علماً أن احتساب الأرباح المستحقة للأسهم يبدأ من الأوّل من يوليو 2020، وأن تاريخ استحقاق السندات القابلة للتحويل هو 30 مايو 2022.

معلومات وتوضيح من الشركة المصدرة خاص بهذا الخبر:

القسم التوضيحي

تولّت شركة "أوبوس كابيتال سويتزرلاند إيه جي" تنظيم هذه الصفقة وهي المستشارة المؤسسيّة لشركة "صن ميرور". وتختص شركتا "أوبوس كابيتال سويتزرلاند إيه جي" و"أوبوس كابيتال أسيت ماناجمنت" ("مجموعة أوبوس") في إدخال شركاتٍ من الجيل الجديد إلى السوق من خلال جمع الخبرة الكبيرة في القطاع مع واحدة من شركات الخدمات الماليّة المستقلّة الرائدة في سويسرا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.opus-capital.ch.

تجدر الإشارة إلى أن "صن ميرور" هي شركة قابضة متخصصة في مجال الموارد الطبيعيّة وتركز بشكل استراتيجيّ على السلع الدقيقة – المعادن والفلزات، التي تحفّز الطلب على التكنولوجيا المستدامة من الجيل الجديد. وتمّ إدراج أسهم الشركة (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) في بورصة فيينا (تحت الرمز: ROR1) وفي بورصة دوسلدورف. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.sunmirror.com.

 

اللغة:

الإنجليزيّة

الشركة:

"صن ميرور إيه جي"

 

ستينهوسرستراس 74

 

6300 زوغ

 

سويسرا

البريد الإلكتروني:

info@sunmirror.ch

الموقع الإلكتروني:

https://www.sunmirror.ch

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

CH0396131929

رقم تعريف الأوراق المالية "دبليو كيه إن":

A2JCKK

مدرجة في:

السوق المنظمة غير الرسمية في برلين ودوسلدورف

 
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210413005533/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة

شركة "إديكتو"

رالف دروز/ أكسل مولهاوز

هاتف: 496990550553+

البريد الإلكتروني: sunmirror@edicto.de



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/صن-ميرور-إيه-جي-تعلن-عن-الإصدار-الناجح-لسندات-قابلة-للتحويل-بقيمة-تعادل-10-ملايين-دولار-أمريكي/ar