Tuesday, April 13, 2021

تايتوميك ونيوس بصدد تصنيع أغطية واجهات إنفار 36 في المملكة المتحدة





 ملبورن، أستراليا-الاثنين 12 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): وقّعت اليوم شركة "تايتوميك" بروتوكول اتفاقية مع شركة "نيوس إنترناشونال" المحدودة لإنشاء مشروع مشترك في المملكة المتحدة لتصنيع وبيع أغطية واجهات "إنفار 36" وحلول المنتجات متعددة المعادن لقطاعات الطيران والدفاع والسيارات والصناعات النووية. سيتم تصنيع المنتجات باستخدام تكنولوجيا "كاينتيك فيوجن" ("تي كي إف") المقدمة من شركة "تايتوميك" وخبرة "نيوس" المتخصصة في الهندسة والأدوات.


هذا وسيعمل المشروع المشترك "نيوس تايتوميك" على تعزيز التسليم السريع لـ"إنفار" وأدوات "نيكيل شيل" والمنتجات ذات الصلة إلى قطاع الطيران والقطاعات الحيوية الأخرى. سيساعد التسليم السريع للأدوات المصنعة "تي كي إف" في استيعاب الجيل التالي من تقنيات ألياف الكربون المركبة، ما يعد أمراً بالغ الأهمية لإنتاج طائرات خفيفة الوزن ذات كفاءة في استهلاك الوقود ومعدات لدعم قطاعات الطائرات والفضاء في المملكة المتحدة.


سيضمن هذا المشروع المشترك معدلاً عالياً من إنتاج أدوات القوالب وأدوات النيكل وحلول الدفاع عبر سلسلة التوريد في المملكة المتحدة، مما يساهم في دعم مكانة المملكة المتحدة في تصنيع طائرات الجيل التالي.


تواجه الشركات المصنعة للطائرات بشكل روتيني فترات انتظار طويلة للغاية للحصول على الأدوات المطلوبة لتصنيع أجزاء من ألياف الكربون، بسبب القيود التي يواجهها قطاع الصبّ والتصفيح. وفي إطار سعيها لمساعدة القطاع على تلبية هذا الطلب، أجرت "تايتوميك" خلال العامَين الماضيين أعمالاً مكثفة في مجال البحث والتطوير للموافقة على "تي كيه إف" من أجل تصنيع الأدوات. وقد تُوج هذا العمل في عملية تصنيع فعالة وعلاقة تجارية مع "نيوس" لتقديم هذه التكنولوجيا في المملكة المتحدة.


ويتم تصنيع أدوات "إنفار" تقليدياً عن طريق تصنيع القضبان المعدنية أو الصب، مما ينتج ارتفاعاً في المواد المهدورة بنسبة 90 في المائة أو الأدوات المسامية على التوالي. وفي إطار سعيها لتخطي هذه التحديات، قامت عمليات "تي كيه إف" بتصنيع أدوات بشكلٍ يشبه الشبكة لا تحتاج سوى لنسبة 10 إلى 20 في المائة من المواد التي يجب إزالتها لإنشاء أغطية واجهات نهائية في وقت أقصر بكثير. وبفضل مسامية تبلغ 0.5 في المائة فقط، تتخطى هذه الأدوات جميع معايير اختبارات التسرّب عند تفريغ الهواء لقوالب الألياف الكربونيّة في مجال الفضاء.


وبفضل هذه المزايا، يُمكن للعملاء الحدّ من التكاليف وتقليص الأعطال والنفايات، وبالتالي تحسين الإنتاجية الإجمالية.


يسلط هذا المشروع المشترك الضوء على استراتيجيات النمو المعتمدة في "تايتوميك"، مما يضمن أن تضفي تكنولوجيا "تي كي إف" قيمة وقدرة على القطاعات في جميع أنحاء العالم.


لمحة عن شركة "نيوس إنترناشونال" المحدودة:


تعد شركة "نيوس إنترناشونال" المحدودة مجموعة هندسية تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وتدعم العديد من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية الرائدة في العالم من خلال توفير حلول مبتكرة انطلاقاً من مراكز تقنية متعددة داخل المملكة المتحدة والبرتغال والهند. يرجى زيارة الموقع الإلكروني التالي: www.neosintl.com.


لمحة عن شركة "تايتوميك" المحدودة:


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.titomic.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210412005034/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تايتوميك" المحدودة


دومينيك بارسونسون


هاتف: +61(0)484621756


البريد الإلكتروني: info@titomic.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تايتوميك-ونيوس-بصدد-تصنيع-أغطية-واجهات-إنفار-36-في-المملكة-المتحدة/ar