Saturday, April 3, 2021

ملبار ذهب وألماس تعتزم التوسع بافتتاح 56 متجراً

 دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 1 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت "ملبار للذهب والألماس"، إحدى أكبر سلاسل البيع بالتجزئة للذهب والألماس، أنها ستفتتح 56 متجراً خلال العامين 2021 و2022، 40 منها في الهند و16 متجراً حول العالم، باستثمارات تقدر بـ 220 مليون دولار، ما يسهم بخلق 1750 فرصة عمل جديدة.

وفي الهند، ستشمل التوسعات "تاميل نادو"، "تيلانغانا"، "أندهرا براديش"، "كارناتاكا"، "ماهاراشترا"، "دلهي"، "ويست بنغال"، "اوتار براديش"، "اوديشا" و"كيرالا"، أما حول العالم فسيتم افتتاح منافذ جديدة في كل من سنغافورة وماليزيا وسلطنة عمان وقطر والبحرين والإمارات.

ومن المقرر افتتاح 12 متجراً جديداً في الهند خلال الربع الأول من السنة المالية في كل من "تشيناي" و"لاكنو" و"حيدراباد" و"بومباي" و"بيون" و"بنغالور"، بالإضافة إلى بلدات صغيرة مثل "إيلورو" و"مانتشيريال" و"سولابور" و"احمدناغار". وحول العالم سيتم افتتاح متاجر جديدة في "ليتل إنديا" في سنغافورة، و"كوالا لامبور" و"بينانغ" في ماليزيا،  و"روي" و"بوشار" و"خوده" في سلطنة عمان، و"جريان جنيحات" و"روضة" في قطر، و"باب البحرين" في البحرين، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة في "الزاهية" و"مويلح" في الشارقة، و"واحة السيلكون" و"سوق دبي للذهب" في دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة ملبار "إم بي أحمد": "خلال أكثر من 25 عاماً، تحولنا من نشاط صغير لبيع المجوهرات بالتجزئة إلى شركة عالمية تعمل في مجالات البيع بالتجزئة والتصنيع للمجوهرات الذهبية والماسية. الشفافية وثقة العملاء هما الركيزتان لنمونا وسيأخذنا التوسع الجديد إلى آفاق أرحب".

وأضاف أن "المتاجر الجديدة ستقدم تجربة عملاء لا مثيل لها بما ينسجم مع وعد ملبار بتقديم مستويات جودة وخدمة لا تُضاهى. يتمثل هدف المجموعة بأن تصبح علامة بيع المجوهرات بالتجزئة رقم واحد عالمياً من حيث عدد المعارض وحجم الإيرادات".

وبدوره، صرّح "عبد السلام كيه بي"، المدير التنفيذي لمجموعة ملبار: "تماشياً مع التزامنا الاجتماعي، سيخلق التوسع 1750 فرصة عمل جديدة. نحن نتبع أفضل الممارسات في الصناعة والمعايير الأخلاقية والإدارة الاحترافية للأموال".

"سيسهم التوسع في تعزيز بصمة المجموعة ضمن قطاع التجزئة في مناطق تتمتع فيها بحضور قوي"، بحسب "شاملال أحمد"، العضو المنتدب للعمليات الدولية في مجموعة ملبار للذهب والألماس.

نبذة للمحرر:

تعد ملبار للذهب والألماس، التي يبلغ حجم إيراداتها السنوية 4.51 مليار دولار، الشركة الرئيسية لمجموعة الأعمال التجارية الهندية المتنوعة "مجموعة ملبار". تأسست في العام 1993 في كيرالا بالهند، تمتلك المجموعة أكثر من 250 متجراً في 10 بلدان و14 وحدة بيع بالجملة، إضافة إلى مراكز تصميم ومصانع في الهند والشرق الأوسط والشرق الأقصى والولايات المتحدة الأمريكية.

Contacts
توصيف احمد

00971555489191

 thauseef.a@mgdglobal.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ملبار-ذهب-وألماس-تعتزم-التوسع-بافتتاح-56-متجرا/ar