Wednesday, April 14, 2021

أتاك آي كيو تُعلن عن تعيين مدير عام جديد ونائب رئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان


ترقية روس بروير ليتولى عضوية فريق الإدارة التنفيذي لقيادة توسع الشركة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان

سانتا كلارا، كاليفورنيا -الثلاثاء 13 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أتاك آي كيو"، المزود الرائد والمستقل لأنظمة محاكاة الانتهاكات والهجمات، عن ترقية روس بروير إلى منصب المدير العام ونائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان. وسيتولى بروير في منصبه الجديد مسؤولية تطوير استراتيجية توسيع حضور "أتاك آي كيو" في هذه المناطق، بما في ذلك تزويد قادة أمن تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر بحلول لتحديد الثغرات في وضعهم الأمني بمزيد من الفعالية ومنح الأولوية للمبادرات الأمنية بمزيد من الكفاءة.

هذا ويحمل بروير في جعبته أكثر من 35 عاماً من الخبرة في مجال المبيعات والإدارة اكتسبها من خلال العمل لدى مؤسسات التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. وشغل في السابق منصب المستشار الاستراتيجي لدى "أتاك آي كيو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أدى دوراً محورياً تمثل في تشكيل استراتيجيات المراسلة والبيع على مدى العام الماضي لتحقيق نمو قوي في قطاعات الخدمات المالية والتأمين، والنفط والغاز، والرعاية الصحية، والحكومة، والتعليم العالي، والتكنولوجيا.

وبالإضافة إلى ذلك، ساعد على إطلاق أكاديمية "أتاك آي كيو" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان لتوفير تدريب متقدم في مجال الأمن الإلكتروني، والمناهج النموذجية، ومختبرات النطاق الإلكتروني للعاملين في مجال الأمن مجاناً في هذه الأسواق. ويواصل اليوم أكثر من 9 آلاف طالب في 100 دولة في أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان تعليمهم في مجال الأمن الإلكتروني من خلال أكاديمية "أتاك آي كيو".

وقال كارل رايت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "أتاك آي كيو" في هذا السياق: "يدرك الرؤساء التنفيذيون لشؤون أمن المعلومات حول العالم أهمية الاستعداد الكافي لمواجهة الانتهاكات، في حين تستمر تكلفة وتعقيدات وتواتر هجمات الأمن الإلكتروني بالتزايد بشكل بشكل مطرد. ويتمتع روس بسجل حافل في مساعدة المؤسسات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان على الاستثمار على نحو استراتيجي في تكنولوجيا الأمن الإلكتروني وتمكين الممارسة. ونتطلع قدماً إلى مواصلة تقديم المساعدة لقادة الأمن والمخاطر على التحقق من استثماراتهم وكسب الثقة من خلال الدفاع الواعي أمام التهديدات".

وإلى جانب عدد كبير من العملاء من القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ واليابان، بما في ذلك "بوبا" و"بي تي" وعدد من الوزارات الحكومية التي تشمل صناديق التمويل والطاقة والصحة والاستثمار السيادية، شهدت "أتاك آي كيو" نمواً كبيراً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بحيث تبحث الحكومات في دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان والكويت والبحرين عن حلول الأمن الإلكتروني لحماية مبادرات التحول الرقمي لديها.

وفي إطار التوسع الاستراتيجي لشركة "أتاك آي كيو" في هذه المناطق، وقعت الشركة اتفاقية توزيع في شهر نوفمبر 2020 مع "ويستكون-كومستور"، الموزع التكنولوجي الرائد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتقوم "أتاك آي كيو" حالياً ببناء حضور وفرق في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ومن جنبه، قال بروير: "يُعدّ النمو الدولي القوي لشركة ’أتاك آي كيو‘ نتيجة مباشرة لمنصتها الرائدة في القطاع، وأعرب عن حماسي البالغ للانضمام إلى فريق الإدارة التنفيذي لمواصلة مساعدة المؤسسات في هذه المناطق على تحقيق التميز في مجال الأمن الإلكتروني. وبحسب ما أشارت ’جارتنر‘ مؤخراً، تتواجد محاكاة الانتهاكات والهجمات ضمن قائمة أفضل التوجهات في مجال إدارة الأمن والمخاطر لعام 2021 بفضل قدرتها على المساعدة بشكل استباقي في تحديد الثغرات وسدها في المواقف الأمنية. ويعد تسارع تبني الدفاعات الواعية أمام التهديدات وبناء الفرق الأرجوانية من قبل المدراء التنفيذيين بمساعدة ’أتاك آي كيو‘ نتيجة مباشرة لحاجة القادة إلى مستوى أعلى من الثقة في وضعهم الدفاعي".

لمحة حول "أتاك آي كيو"

أسست "أتاك آي كيو"، المزود الرائد والمستقل لحلول محاكاة الانتهاكات والهجمات، منصة تحسين الأمن الأولى في القطاع بغرض التحقق المستمر من التحكم الأمني وتحسين برنامج الأمن بفعالية وكفاءة. وتحظى "أتاك آي كيو" بثقة المؤسسات الرائدة حول العالم لتخطيط التحسينات الأمنية والتحقق من أن الدفاعات الإلكترونية تعمل على النحو المتوقع، بما يتلاءم مع إطار "ميتري آت آند سي كي". وتلتزم الشركة برد الجميل إلى مجتمع الأمن الإلكتروني من خلال أكاديمية "أتاك آي كيو" المجانية التابعة لها، والتبادل الأمني الاستباقي المفتوح، والشراكة مع "ميتري إنجينويتي". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.attackiq.com. يمكنكم متابعة  "أتاك آي كيو" على "تويتر" و"فيسبوك" و"لينكد إن" و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210413005210/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماريا سيمانك

"10 فولد" لصالح "أتاك آي كيو"

هاتف: (512)9713702

البريد الإلكتروني:  attackiq@10fold.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أتاك-آي-كيو-تعلن-عن-تعيين-مدير-عام-جديد-ونائب-رئيس-لمنطقة-أوروبا-والشرق-الأوسط-وأفريقيا-وآسيا-والمحيط-الهادئ-واليابان/ar