Monday, April 5, 2021

سمارت ستريم تطلق منصة مدعومة من الذكاء الاصطناعي عالية الأداء لتلبية متطلبات العملاء في مجال إدارة البيانات المعقّدة

 

لندن-السبت 3 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن إطلاق حل "تي إل إم أورورا" للتدقيق بالبيانات العالمية - مدعوماً بطلبات العملاء - وهو الحل الوحيد من نوعه لتنفيذ عمليات مطابقة أي بيانات خاضعة للتسويات، من المطابقة الأساسية إلى المطابقة المعقدة، من خلال تمكين الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتكنولوجيا القائمة على السحابة.

تتعرض المصارف لضغوطات جمّة تجبرها على إجراء تغييرات على أنظمتها المركزية بسبب معايير "آيزو 20022" والتأثير الذي أحدثته جائحة "كوفيد-19" التي أرغمت الموظفين على العمل من المنازل. وقد أدركت المؤسسات المالية على مر السنين أن قواعد البيانات وأنواع التسويات أصبحت أكثر تعقيدًا، ويُعزى ذلك جزئيًا إلى واجهات برمجيات التطبيقات المصرفية المفتوحة والزيادة في أحجام التعاملات. قامت "سمارت ستريم"، مدفوعة بقيادة عملائها، بإعادة تصميم حل "تي إل إم أورورا" بالكامل للتدقيق بالبيانات العالمية، بحيث يصبح حلاً شاملاً يساهم في تلبية متطلبات القطاع والتحديات التي تواجه المؤسسات المالية.

وفي هذا السياق، يقول رولاند براندلي، مدير المنتجات الاستراتيجية، في "سمارت ستريم تكنولوجيز": "تتمحور المناقشات التي نجريها مع المصارف حالياً حول معيار ’آيزو 20022‘ الذي يعد المحفّز الأكبر - الذي يفرض على المؤسسات المالية تحديث أنظمتها القديمة لمعالجة البيانات وتحسين القنوات ومعالجة عمليات المكاتب الخلفية. قررنا أن نعيد تصميم الحل بالكامل، وقد تضمن ذلك تطوير بيئة جديدة لتلبية احتياجات الأعمال اليوم. تمكنّا من تطوير الحل بسرعة بالاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي انطلاقاً من مختبرنا المكرّس للابتكار، وقمنا بنشر أحدث تصميم لواجهة المستخدم ضمن سلسلة حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ’تي إل إم‘ الرائدة في السوق، من خلال العمل مع فريق الخدمات المدارة لدينا لضمان سهولة الوصول إليه والتكنولوجيا الناشئة في السحابة. يوفر حل ’تي إل إم أورورا‘ للتدقيق بالبيانات العالمية تغطية كليّة ويتجاوز التسويات الأساسية. يقوم الحل على بنية مفتوحة وهو قابل للتكيف مع جميع المتطلبات المصرفية، من دون الحاجة إلى إعادة تصميم أي عمليات تشغيلية".

يُعتبر حل ’تي إل إم أورورا‘ للتدقيق بالبيانات العالمية قابلاً للتكيف مع أي متطلبات جديدة في مجال البيانات، وهو قادر على الوصول  بسهولة إلى أنواع مختلفة من البيانات - مما يتيح دورة حياة سلسة للمعاملات. سيوفر هذا الحل قدرات كاملة لإدارة التسويات والاستثناءات، مع سهولة استخدامه من قبل العملاء. كما يمكن استهلاكه بسهولة عبر السحابة أو نشره في مكان العمل أو كخدمة مُدارة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210331005066/en.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

شاميرا أليدينا، مديرة العلاقات الإعلامية، "دينا كومونيكيشنز"

هاتف: 4407801590718+

البريد الإلكتروني: shamira@dinacomms.com  

أو

ناثان جي، مدير التسويق، "سمارت ستريم تكنولوجيز"

هاتف: 4402078980630+

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.smartstream-stp.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سمارت-ستريم-تطلق-منصة-مدعومة-من-الذكاء-الاصطناعي-عالية-الأداء-لتلبية-متطلبات-العملاء-في-مجال-إدارة-البيانات-المعقدة/ar