Wednesday, April 14, 2021

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تقاعد أليكسندرا تراور، نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات العالمية

 

 نيويورك-الثلاثاء 13 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" ("إي إل سي") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL) عن تقاعد أليكسندرا (أليكس) تراور، نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات العالمية اعتباراً من الأول من يوليو 2021 بعد 13 عاماً أمضتها في الشركة. هذا وسيتم الإعلان عن المرّشح لخلافة أليكس في موعد لاحق.
وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر" في هذا السياق: "لقد كانت أليكس رائدة فكر وشريكة متعاونة تحظى باحترام كبير، كما كانت مستشارة أولى موثوقاً بها في قطاع الأعمال". وأضاف: "من خلال الاستفادة من خبرتها العميقة عبر مجالات الاتصالات المالية واتصالات الشركات والمستهلكين وفي حالات الأزمات، طورت أليكس باستمرار أولوياتنا على صعيد الاتصالات الاستراتيجية لدفع ودعم النمو السريع لأعمالنا. فأنشأت مؤسسة عالمية رائعة ومتعددة التخصصات، وقادت فريقها متسلحةً بالحكمة والكياسة فساهمت باستمرار في تعزيز التوازن الدقيق بين الفن والعلم الموجود دائماً في عالم الاتصالات".

ومن جهته، علّق ويليام بيه. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة شركات "إستي لودر" بالقول: "على خلفية المشهد العالمي الآخذ في التعقيد، قدّمت أليكس اتصالات مدروسة وفعالة لأصحاب المصلحة الموقّرين في شركتنا، مساهمة في الارتقاء استراتيجياً بقصص أعمالنا الناجحة وثقافتنا الغنية وتراثنا الجذاب وقيمة العلامة التجارية المميزة ’إي إل سي‘". وأضاف: "تعد أليكس محاورة من الطراز الرفيع وخبيرة إستراتيجية ماهرة، وستفتقد المؤسسة جداً لشخصيتها المذهلة ونزاهتها الراسخة وتعاطفها العميق".

ومنذ انضمامها إلى مجموعة شركات "إستي لودر" في عام 2008، كانت أليكس مهندسةَ قطاع الاتصالات العالمية في شركة "إي إل سي" كما هو عليه اليوم: هيكلية عالمية وإقليمية مرنة وعاملة بفعالية عالية، تولي أولوية قصوى للملاءمة المحلية وللخبرة الفنية وللحنكة في بناء السمعة التجارية. وشهدت الاتصالات العالمية تحت قيادتها توسعاً استراتيجياً عبر المناطق؛ حيث يضطلع هذا القسم بدور هام للغاية في مواصلة دعم النمو الإقليمي القوي للشركة من خلال الشراكة الوثيقة مع القادة الإقليميين وفي الشركات الفرعية.

ومن بين الإنجازات العديدة التي حققتها، ساهمت أليكس استراتيجياً في الارتقاء بسمعة الشركة في جميع أنحاء العالم. ففي عام 2016، أشرفت على إطلاق العلامة التجارية المحدّثة الخاصة بالشركة، والتي مثلت تغييراً تحولياً من حيث مكان وطريقة وأهداف تفاعل الشركة مع أصحاب المصلحة. وانطلاقاً من هذا المنظور، مكّنت أليكس وفريقها المؤسسة من التواصل بجرأة وسرعة وبطرق أكثر تدبّراً وشفافية، مع التركيز على تعزيز وتحديث المنصات التي تلقى صدى أكبر لدى جمهورها.

ولطالما دعمت أليكس الجهود التي تبذلها "إي إل سي" في مجالات الأعمال الخيرية والمواطنة والاستدامة والإدماج والتنوع والمساواة. فكانت عضو مجلس إدارة في مؤسسة "إستي لودر" الخيرية التابعة للمجموعة، وهي أيضاً عضو مؤسس في مجلس التنوع التابع للشركة والراعي التنفيذي المشارك الأول لمبادرة "ويلكام"، وهي مجموعة موارد لموظفي الشركة المنتمين إلى مجتمع الميم.

ويتمثل شغف أليكس في إرشاد النساء الموهوبات وقيادتهن وتنمية مواهبهن، والذي تجلى من خلال تجربتها كطالبة في جامعة هولينز، وهي إحدى الجامعات النسائية الرائدة في البلاد، حيث تشغل حالياً منصب رئيسة مجلس الأمناء. وفي عام 2018، كُرمت أليكس من قبل مؤسسة "نيويورك وومن إن كوميونيكيشنز" التي منحتها جائزة "ماتريكس" المرموقة التي قدمها لها ويليام بيه. لودر تقديراً لقيادتها الاستثنائية ومساهماتها في القطاع برمّته. وشغلت ألكيس منصب الرئيس المشارك في مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية الدولية للمرأة، التي تتمثل مهمتها في دعم الصحفيات في جميع أنحاء العالم. كما منحتها المؤسسة في عام 2014 جائزة القيادة المؤسسية تقديراً لأكثر من 15 عاماً من العمل في مجال الخدمة وجمع التبرعات.

وتعليقاً على تقاعدها، قالت أليكس تراور: "إنني فخورة للغاية بكل ما أنجزته أنا وفريقي". وأضافت: "لقد كانت مؤسسة الاتصالات العالمية التابعة لـ’إي إل سي‘ سباقة باستمرار، حيث تعاونت بسلاسة مع أصحاب المصلحة في الشركة والقطاع برمّته لدفع ودعم النجاح المستمر لأعمالنا. وعلى الرغم من أنّ قرار التقاعد حلو ومرّ في الوقت نفسه، فإنني على يقين من أنّ فريق الاتصالات العالمية الموهوب جاهز لولوج الفصل التالي من النمو. وعلى الصعيد الشخصي، سعدت إلى أقصى درجة بالعمل في هذا المنصب إلى جانب أسرة لودر وفريق القيادة التنفيذية الاستثنائي في ’إي إل سي‘".

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".

ELC-C

ELC-L

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210412005450/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

علاقات المستثمرين:

رايني مانسيني

هاتف: 2122843049

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

هاتف: 2125724438

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-تقاعد-أليكسندرا-تراور-نائبة-الرئيس-التنفيذي-لشؤون-الاتصالات-العالمية/ar