Monday, April 12, 2021

شركة "دابر الدولية" تتعاون مع الفنانة هبة مجدي كسفيرة جديدة لزيت الشعر دابر أملا

  دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 12 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


أعلنت شركة "دابر الدولية" مؤخرًا عن تعاونها مع الممثلة هبة مجدي كوجه جديد لزيت الشعر دابر أملا وذلك لإضافة الحداثة والحيوية لتلك العلامة التجارية المشهورة في مجال العناية بالشعر.



وكما معروف أن زيت الشعر من دابر أملا مستخلص من المزايا الفريدة لعنب الثعلب الهندي (الأملا) بأمثل طريقة للحفاظ على خصائصه المعززة للشعر.


وقد أكدت "دابر الدولية" أن تلك الخطوة الإستراتيجية قد تم مواءمتها لجذب المستهلكين الشباب نحو فوائد وجودة مكون الأملا.


وقد أكد فينيت جاين، رئيس قسم التسويق في شركة دابر الدولية؛ على ذلك قائلاً: "لقد اشتهر زيت الشعر من دابر أملا بفعاليته على مدى العقود الستة الماضية وهو الحل الأمثل لمشاكل تساقط الشعر. ولطالما قمنا بربط العلامة التجارية بأعلام نسائية قوية وواثقة، من خلال إشراك الأيقونات الشهيرة والشابة كـ هبة مجدي، وذلك لأننا على يقين بأنه يمكننا إلهام جيل الشباب لاعتماد علامتنا التجارية الشهيرة كحل لمشاكل تساقط الشعر. إن شخصية هبة المتألقة والنابضة بالحياة وثقتها بنفسها تجعلها مناسبة تماماً لتكون سفيرة لعلامتنا التجارية ويسعدنا الترحيب بها في عائلة دابر الدولية."


يحتوي زيت الشعر من دابر أملا، الغني بعنب الثعلب الهندي (الأملا)، على فيتامينات أساسية وأحماض أمينية تغذي الشعر من الجذور وحتى الأطراف. حيث يتغلغل بعمق في جذور الشعر ليقويها، كما يقلل من تساقط الشعر بشكل فعال للحصول على شعر طويل وقوي ولامع.


وحول هذا التعاون، علقت الفنانة هبة مجدي: "أنا مندهشة من الفوائد العديدة للأملا (عنب الثعلب الهندي)، ومن قدرة هذا الحل الجذري الفعال لجميع مشاكل الشعر لدى دابر الدولية. ويسعدني الارتباط بزيت الشعر من دابر أملا، حيث أنها علامة تجارية لطالما كانت مثالاً للجمال والقوة."


اشتهرت الممثلة المصرية الشهيرة هبة مجدي بأدوارها الرائعة في المسلسلات التليفزيونية مثل (عائلة مجنونة حقًا) و(أنا وهؤلاء الرجال) كما تركت بصمة في صناعة السينما كذلك. وظهرت في مسلسل بعنوان "الفريسة والصياد" الذي حصد عددًا كبيرًا من المشاهدات لتصبح بعده واحدة من أشهر النجوم.


تعد هبة من المؤثرين في مجالها بين جيل الشباب مع أكثر من 11 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.


وستظهر كوجه إعلاني لزيت الشعر من دابر أملا في الإعلانات التجارية التلفزيونية وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي اعتبارًا من الأسبوع الثاني من أبريل. ترقبونا!


دابر الدولية


دابر الدولية المحدودة هي شركة مملوكة لمجموعة دابر إنديا، وبإرث يزيد عن 135 عاماً فإن دابر اليوم هي أكبر شركة منتجات طبيعية وإيروفيدا في العالم.


نثري حياة أكثر من مليار إنسان يومياً حول العالم بمنتجات طبيعية ذات جودة عالية للعناية بالشعر والفم ومزيلات وأصباغ الشعر وتصفيف الشعر للرجال والعناية بالبشرة وتنظيفها، ومن أبرز علاماتنا التجارية دابر آملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون الأسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم وديرموفيفا.


Contacts

"ماتريكس" للعلاقات العامّة


نورا طبّاع، 97143430888+


noura@matrixdubai.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-دابر-الدولية-تتعاون-مع-الفنانة-هبة-مجدي-كسفيرة-جديدة-لزيت-الشعر-دابر-أملا/ar