Monday, April 12, 2021

“Captain Tsubasa: Dream Team” تحتفل بانطلاقها العراق مع زين العراق بحملة مميزة!

  طوكيو، اليابان-الاثنين 12 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]


أعلنت شركة KLab، الرائدة في مجال ألعاب الجوال على الانترنت، بأنها ستطلق حملة خاصة بالتعاون مع شركة الاتصالات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, زين العراق بمناسبة انطلاق لعبة Captain Tsubasa: Dream Team في العراق. وستبدأ حملة "إنطلاق Captain Tsubasa: Dream Team في العراق" في الأول من أبريل.


معلومات حملة إنطلاق Captain Tsubasa: Dream Team في العراق



فترة الحملة: 4/1 16:00 - 4/16 23:59 بتوقيت اليابان


 


حملة إنطلاق Captain Tsubasa: Dream Team في العراق ستضم كوبون خاص بلعبة Captain Tsubasa: Dream Team وسيتم نشره على مواقع التواصل الإجتماعية الرسمية لشركة زين العراق وسيتم إرساله أيضاً في SMS إلى مستخدمي شركة زين. للمشاركة في الحملة سيكون عليك إنشاء معرف KLab ID وربط حسابك به, ثم ادخال الكوبون في موقع الحملة الخاص بالكوبون.


مضمون الهدية:  5 كرات حظ و 3 كرات سوداء SSR


نبذة عن كابتن تسوباسا:


قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.


وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.


وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.


نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team


العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team


أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+


                       *غير متوفرة على بعض الأجهزة.


النوع: كرة القدم التنافسية.


تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.


السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).


المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).


اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.


الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/


حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar


يمكنك التحميل من هنا!


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global


https://itunes.apple.com/app/id1293738123


 Google Play وشعار Google Play تمثلان علامتين تجاريتين لـGoogle LLC.


Apple وشعار Apple تمثلان علامتين تجاريتين لـ Apple Inc.، المُسجلة في الولايات المتحدة و دول أخرى. App Store هي علامة خدمة لـ Apple Inc.


حول شركة زين العراق


زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في مجال خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة المبتكرة في ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.


إن استراتيجية زين العراق مبنية على فهم رغبة المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة، لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً للمشتركين، لتحقيق ما يطمحون إليه.


تعمل زين العراق على توفير افضل واحدث خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية للمستخدم العراقي وتوفير عروض حصرية ومبتكرة لمشتركيها وبالتحديد بعد اطلاق خدمات الجيل الرابع 4G-LTE تجريبياً كأول شركة اتصالات في جميع محافظات العراق والتي أتت بالتعاون مع شركائها من مجهزي التكنولوجيا العالمية المعتمدة لأحدث التقنيات وحلول الاتصالات في العالم.


لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الرسمي: https://www.iq.zain.com/ar


نبذة عن شركة KLab للألعاب


هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي


للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english


تواصل معنا لأي استفسار حول هذا المقال:


شركة KLab للعلاقات العامة


هاتف : 00810357711326


ايميل: pr@klab.com


Contacts

"ماتريكس" للعلاقات العامّة


نورا طبّاع، 97143430888+


noura@matrixdubai.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ldquocaptain-tsubasa-dream-teamrdquoتحتفل-بانطلاقها-العراق-مع-زين-العراق-بحملة-مميزة/ar