Tuesday, April 13, 2021

إس تي سي باي مع يو إم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإن موبي (InMobi) تفوز بأربع جوائز في حفل توزيع جوائز إم إم سمارتيز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2020


حملة ’لازموا المنزل‘ من "إس تي سي باي" تحصد جائزة فضيّة وثلاث جوائز برونزيّة

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة -الاثنين 12 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - فازت "إس تي سي باي"، خدمة المحفظة الرقميّة الرائدة في المملكة العربيّة السعوديّة، بأربعٍ من جوائز "إم إم سمارتيز" للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2020، فحصدت الميداليّة الفضيّة عن حملة "كوفيد-19" للعام إضافة إلى ثلاث جوائز برونزيّة في فئات تطبيقات الأجهزة الجوّالة، وإنشاء قوائم العملاء المحتملين / الردود المباشرة / التحويلات، والتجارة الإلكترونيّة عبر الأجهزة الجوّالة. وكانت حملة "إس تي سي باي" تحت اسم ’لازموا المنزل‘الحملة الوحيدة التي حازت تقدير "إم إم سمارتيز" للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في فئتي تطبيقات التجارة عبر الأجهزة الجوّالة و "كوفيد-19" لعام 2020. كما حصلت "إس تي سي باي" على جوائز في العديد من الفئات عن حملتها ’لازموا المنزل‘، والتي شارك في تيسيرها كل من "يو إم" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و"إن موبي" (InMobi)، سحابة التسويق المستقلّة الرائدة في العالم.

وبهدف دفع اعتماد تطبيق "إس تي سي باي" للأجهزة الجوّالة بدءاً من مارس 2020، وخاصةً خلال العيد ورمضان، استخدمت "إس تي سي باي" و"يو إم" نهجاً ثلاثيّ المراحل مع قيام "إن موبي" (InMobi) بالأمثلة لأحداث محددة في التطبيق خلال كلّ مرحلة، بالإضافة إلى الهدف الشامل المتمثّل في تنمية قاعدة مستخدمي "إس تي سي باي". واستمرّت المرحلة الأولى من الحملة معظم أيام شهر أبريل وسلّطت الضوء على كيفيّة مساعدة "إس تي سي باي" مستخدمي التطبيق على إجراء تحويلات دوليّة وهم في المنزل. أما المرحلة الثانيّ=ة من الحملة فاستمرّت معظم أيام شهر مايو واستخدمت تصميمات إبداعيّة مختلفة لتسليط الضوء على سهولة استخدام "إس تي سي باي" وأنت بأمان في منزلك. وتمّت أمثلة المرحلة الثالثة لمعاملات علب الهدايا، ما سمح للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة العربيّة السعوديّة بإرسال العيديّة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة.

وقد تخطّت الحملة توقّعات كل من "إس تي سي باي" و"يو إم" من حيث النتائج، حيث أدّت إلى أكثر من 75 ألف عمليّة تنزيل في فترة شهرين مع الحفاظ على أرقام التكلفة الإجماليّة لكل تنزيل والتي جاءت ضمن معاييرها القياسيّة. كما نجحت "إن موبي" (InMobi) في جذب أكثر من 103 ألف تحويل من خلال التطبيق لصالح "إس تي سي باي" طوال مدة الحملة وحققت تحويلات لصناديق الهدايا أكثر بمقدار 1.2 ضعفاً من جميع القنوات المدفوعة الأخرى مجتمعةً.

وفي هذا السياق، قال عبد الكريم جيرو، مدير التسويق الرقمي في "إس تي سي باي" في المملكة العربيّة السعوديّة: "لقد عدّلنا المضمون السردي ولغة التواصل المعتمدة في علامتنا التجاريّة لتتناسب بشكل أفضل مع ظروف الجائحة خلال شهر رمضان. ويسمح جمال التكنولوجيا الرقميّة لشركة ’إس تي سي باي‘ بالتحرك بهذه الطريقة الرشيقة لتمنح المستهلكين ما يريدون ويحتاجون. ومن خلال شراكتنا مع ’يو إم‘ و إن موبي‘ (InMobi)، تمكنّا من إيصال هذه الرسالة بفعاليّة إلى المستهلكين، ويسعدنا للغاية أن تحظى جهود حملتنا بتقدير ’إم إم سمارتيز‘".

من جهته، قال نديم إبراهيم، المدير الرقمي لـ"يو إم" في المملكة العربيّة السعوديّة: "كان العام الماضي عاماً غير عادي للغاية بالنسبة لنا جميعاً، حيث تطلب المزيد من التخطيط والابتكار المبنيّيْن على البيانات لاستحداث حلول جديدة من شأنها تلبيّة سلوكيّات المستهلك المتغيّرة بسرعة. ونشكر جمعيّة التسويق عبر الهاتف الجوّال ’إم إم إيه‘ واللجنة على تقدير جهود فريقنا الجماعيّة عبر الفئات الأربع".

وفي تصريح له، قال أندي باول، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "إن موبي" (InMobi): "كان عام 2020 عاماً مختلفاً عن أي عام شهده أيّ منا من قبل، حيث تميّز بتحديّات فريدة دفعتنا إلى ابتكار حلول جديدة، والغوص عميقاً في مخزوناتنا الإبداعيّة، وبناء روابط أقوى مع عملائنا". وأضاف: "يُسعدُنا للغاية أن يحظى تعاوننا الوثيق مع شركائنا من الوكالات الإعلانيّة المقرون بروح الإبتكار والإبداع بهذا التقدير من قبل جمعيّة التسويق عبر الهاتف الجوّال ’إم إم إيه‘. ونشكر أعضاء لجنة التحكيم، ونحيي المنافسة الملهمة من قبل العلامات التجاريّة ووكالات الإعلانات ومزوّدي التكنولوجيا الآخرين في جميع أنحاء المنطقة".

للمزيد من المعلومات حول الحملة الحائزة على جوائز، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني https://go.inmobi.net/hubfs/InMobi-stc-pay-case-study.pdf   ومشاهدة فيديو دراسة الحالة الذي أعدّته "إس تي سي باي".

لمحة عن شركة " إس تي سي باي"

انسجاماً مع رؤية المملكة 2030 في التقدم وتنويع الخدمات الرقميّة، تأسّست "إس تي سي باي"، وهي شركة تابعة لمجموعة "إس تي سي"، لتصبح خدمة رائدة في المستقبل تتيح مساعي جديدة وتطلق العنان لإمكانيّات جديدة.

إننا نشارك رؤية مستقبليّة مع العملاء والشركات لتقديم تقنيّات وتجارب رقميّة جديدة ومبتكرة. وباستخدام شبكة "إس تي سي" القويّة، يمكننا ربط التجار بعملائهم بشكلٍ أفضل من خلال حلّ المحفظة الرقميّة الآمن "إس تي سي باي" لتمكين كلا الجانبين من إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة وأمان.

لمحة عن "إن موبي" (InMobi)

تعمل "إن موبي" (InMobi) على تحفيز الروابط الحقيقيّة بين العلامات التجاريّة والمستهلكين، مستفيدة من منصاتها التكنولوجيّة ووصولها الحصري إلى المعلومات الذكيّة عبر الجوّال. توفر ’سحابة التسويق‘ مسارات جديدة للعلامات التجاريّة تسمح لها بفهم المستهلكين المتصلين وتحديدهم وإشراكهم واستقطابهم. وانطلاقاً من موقعها كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، حصلت "إن موبي" (InMobi) على التكريم وأدرجت ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز وأهم الشركات الابتكاريّة الـ50 لعامي 2018 و2019، وكإحدى الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم ضمن قائمة شركة "فاست" للشركات المبتكرة لعام 2018. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: inmobi.com.

لمحة عن شركة " يو إم" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يو إم" هي وكالة إعلاميّة عالميّة ملتزمة بإعداد أعمال عملائنا لمواجهة المستقبل الآن ولاحقاً. ونستفيد من القوّة التحويليّة لتحليلات الأعمال الغنيّة والذكاء في الوقت الفعلي لزيادة النمو إلى أقصى حد وتفعيل كامل رحلة المستهلك عبر المحتوى والاتصالات. ويدفع نهجنا الاستشاري ونموذجنا الرشيق، المتجذّران في التنوع والمساواة والانتماء، باتجاه تحقيق نتائج أعمال أفضل للعلامات التجاريّة.

وباعتبارها الشبكة الإعلاميّة العالميّة الرائدة المملوكة من قبل "آي بيه جي ميديا براندز" و"إم سي إن هولدنج"، تحتلّ "يو إم" المرتبة الأولى في مجموعة الوكالات الإعلاميّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وصنفتها شركة "ريكما" المتخصصة في تقييم شركات الإعلان في المرتبة الثانية عالمياً. تعمل "يو إم" في أكثر من 100 دولة ومع أكثر من 5,000 شخص، كما تعمل "يو إم" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا من خلال 12 مكتباً وأكثر من 400 عقل مبدع في مقرنا الرئيسي في دبي، حيث تبتكر في قائمة من العملاء العالميين والمحليين، من بينهم "كوكا-كولا" وشركة الإمارات و"جونسون آند جونسون" و"فاب" و"لوريال" و"ماك دونالدز" و"ريكيت" و"سبوتيفاي" و"إس تي سي".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210411005021/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 Contacts

العلاقات العامة:

"إس تي سي باي"

عبد الكريم جيرو

البريد الإلكتروني:  agiraud@stcpay.com.sa

 

"إن موبي" (InMobi)

جيه آر كوردراي

البريد الإلكتروني:  pr@inmobi.com

 

 

"يو إم" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أمل ربوح

البريد الإلكتروني:  amel.rebbouh@umww.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إس-تي-سي-باي-مع-يو-إم-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا-وإن-موبي-inmobi-تفوز-بأربع-جوائز-في-حفل-توزيع-جوائز-إم-إم-سمارتيز-للشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا-لعام-nbsp2020/ar