Thursday, January 21, 2021

إيه آر تي إم إس وشركة آيزوتوبيا موليكيولار إميجينج تُعلنان عن نجاح منتج التصوير بالأشعة متعدد وحدات قياس الإشعاع بيه إس إم إيه-11 مع الغاليوم-68 الناتج عن السيكلوترونات باستخدام نظام التشعيع الكمومي وأهداف صلبة

برنابي، كولومبيا البريطانية؛ وبتاح تكفا، إسرائيل-الأربعاء 20 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "إيه آر تي إم إس" (المشار إليها بـ"إيه آر تي إم إس") وشركة "آيزوتوبيا موليكيولار إميجينج" (المشار إليها بـ"آيزوتوبيا") الإعلان عن الوسم الإشعاعي الناجح لمنتج مجموعة أدوات التصوير بالأشعة لسرطان البروستات الخاصة بشركة في "آيزوتوبيا"، "بيه إس إم إيه-11"، مع أكثر من 2 كوري من الغاليوم-68 (68Ga) الناتج عن السيكلوترونات باستخدام عبر نظام الأهداف الصلبة لنظام الإشعاع الكمي ("كيو آي إس") المملوك لصالح "إيه آر تي إم إس".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210119005044/en/

إن مجموعة الأدوات المصممة خصيصاً والتي تستهدف مستضد الغشاء الخاص بالبروستات (بيه إس إم إيه) للاستعداد مجموعة أدوات لتحضير "68جي إيه-بيه إس إم إيه-11") لتصوير سرطان البروستات باستخدام التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني، تمّ وسمها إشعاعياً باستخدام الغاليوم-68 (68Ga) عالي النشاط الناتج عن السيكلوترونات عقب فترات تشعيع لا تتجاوز الساعتين. وتم وسم مجموعة أدوات "آيزوتوبيا" بنسب تتراوح بين 500 ميلي كوري وما يزيد قليلاً عن 2900 ميلي كوري من الغاليوم-68 (68Ga) بعد عدة جولات إنتاج ناجحة للغاليوم-68 باستخدام نظام الإشعاع الكمي "كيو آي إس" وأهداف "الزنك68" (68Zn) الصلبة عالية الأداء من "إيه آر تي إم إس". وأظهر المنتج الناتج ثباتاً ونقاوة كيميائية إشعاعية لمدة 6 ساعات، ما يُلبي أو يتجاوز جميع المعايير التنظيمية. ومن شأن الغاليوم-68 (68Ga) الناتج عن السيكلوترونات عند استخدامه مع حل مجموعة الأدوات أن يمنح صيدليات المُشعّات وصولاً غير محدود إلى هذا المنتج التشخيصي وحلاً مجدياً من حيث التكلفة.

وصرّح تشارلز إس. كونروي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه آر تي إم إس" في هذا السياق: "سيتجاوز الطلب على المنتجات الموسومة إشعاعياً باستخدام الغاليوم-68 (68Ga) العرض من مولدات الجرمانيوم68/ الغاليوم68. ويُتيح نظام الإشعاع الكمي (كيو آي إس) المملوك لصالح ’إيه آر تي إم إس‘ الإنتاج عالي النشاط والجودة للغاليوم 68 التي يتطلبها مجتمع التصوير الجزيئي. ويُعدّ إنتاج الغاليوم 68 من خلال نظام الإشعاع الكمي متعدد متعدد وحدات قياس الإشعاع (الكوري) بالساعة، أحد التغييرات الجذرية القليلة التي شهدتها خلال مسيرتي المهنية في مجال الطب النووي. ونُعرب عن حماسنا لطرح جرعات الغاليوم 68 عند الطلب للأطباء والمرضى بالتعاون مع شركائنا".

ومن جانبه، قال إيلي شالوم، الرئيس التنفيذي لشركة "آيزوتوبيا موليكيولار إميجينج": "تُركز ’آيزوتوبيا‘ على تطوير أدوات التشخيص والعلاج التي تخدم مرضانا على أفضل وجه. ونعتبر الغاليوم 68 أداة تشخيصية أفضل للاقتران مع علاجات اللوتيشيوم 177 (Lu177). وتمثّل ’مجموعة أدوات‘ ’بيه إس إم إيه‘ عالية النشاط من ’آيزوتوبيا‘ خطوة كبيرة إلى الأمام في كيفية تشخيص مجتمع التصوير العالمي لسرطان البروستات. وسيُتيح تحضير القارورة متعدد الجرعات للصيدليات توفير جرعات بحسب الوحدات وتمكين للأطباء بتصوير المرضى بقيود شبه معدومة. بالإضافة إلى ذلك، سيعزز التحضير الذي يستغرق 5 دقائق والنقاء الكيميائي الإشعاعي الذي تتجاوز نسبه 95 في المائة، الكفاءة ويوفر الوقت والمال في أدوات صيدليات المنتجات الإشعاعية. ونسعى إلى مواصلة تقديم الحلول القائمة على الأدوات للسوق لمولدات الغاليوم 68 الناتج عن السيكلوترونات واللوتيشيوم 177 للوسم الإشعاعي بنسب تتراوح بين 50 و100 ميلي كوري".

وأعلنت لشركة "إيه آر تي إم إس" مؤخراً عن منح وزارة الصحة الكندية تصريحاً لاستخدام التكنيشيوم-99إم (99mTc) الناتج عن السيكلوترونات. وستواصل شركة "إيه آر تي إم إس" تطوير المنتجات القائمة على السيكلوترونات، بما في ذلك الغاليوم 68 مع التركيز على تحسين إمكانات الإنتاج وتلبية المتطلبات التنظيمية لاستخدامها في مجموعات أدوات الصيدليات الإشعاعية.

لمحة عن سرطان البروستات

يُعدّ سرطان البروستات رابع أكثر أنواع السرطانات شيوعاً في العالم. وفي عام 2018، تم تشخيص إصابة 1.3 مليون رجل بسرطان البروستات للمرة الأولى. وعلى الرغم من التقدم في العلاجات، لا يزال سرطان البروستات مسؤولاً عن عدد كبير من الوفيات. ففي عام 2018 لقي أكثر من 365 ألف رجل حتفهم بسبب هذا المرض. وتتزايد معدلات التشخيص، وسُجّلت أعلى معدلات الإصابة بسرطان البروستات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا.

لمحة عن "إيه آر تي إم إس"

تعد "إيه آر تي إم إس"، التي تتخذ من فانكوفر، في كولومبيا البريطانية بكندا مقراً لها، الشركة العالمية الرائدة في تطوير التقنيات والمنتجات الجديدة التي تتيح إنتاجاً عالي الجودة وعالي الإنتاجية لنظائر التصوير التشخيصي الأكثر استخداماً في العالم. يتيح المنتج الرئيسي لشركة "إيه آر تي إم إس"، وهو نظام الإشعاع الكمي (كيو آي إس)، إنتاجاً لامركزياً وفعالاً من حيث التكلفة على نطاق واسع للنظائر الطبية الهامة مثل غاليوم-68 (68Ga) وزركونيوم-89 (89Zr) وتكنيشيوم-99إم (99mTc) والنحاس-64 (64Cu) باستخدام موزع المستحضرات الصيدلانية والسيكلوترونات الطبية في المستشفيات، ما يمكّن المستخدمين من التحكم بسلسلة التوريد الخاصة بهم. تقوم "إيه آر تي إم إس" بتسويق هذه الابتكارات الكندية المسجلة الملكية الحائزة على جوائز على مستوى العالم، ولديها إمكانية إحداث ثورة في قطاع الطب النووي. لمزيد من المعلومات حول نظام الإشعاع الكمي و"إيه آر تي إم إس"، يرجى متابعتنا على تويتر على @Quantm99 وعلى "لينكد إن" وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.artms.ca/.

لمحة عن "آيزوتوبيا"

تُعدّ شركة "آيزوتوبيا موليكيولار إميجينج" نتاج تعاون بين مجموعة "ميت أونتاريو جروب" ومجموعة من العلماء الإسرائيليين البارزين في مجال المستحضرات الصيدلية الإشعاعية. ويضم فريق تطوير "آيزوتوبيا" متعدد التخصصات صيادلة نوويين وكيميائيين إشعاعيين ومهندسين نوويين وفيزيائيين. ويُشكّل كلّ من فريق "آيزوتوبيا" المتمرس وفريق المستحضرات الصيدلانية النووية المشعة ومنشأة السيكلوترونات وموقع إنتاج اللوتيشيوم 177 (Lu177) والتصنيع المعقم، منصة راسخة للتطوير. وتعمل "آيزوتوبيا" على إحداث تعاون بين المجتمع العلمي والطبي لمواصلة تطوير وتجريب علامات جديدة لتطبيقات التصوير والعلاج الجزيئي.

للمزيد من المعلومات حول "آيزوتوبيا"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.isotopia.co.il.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210119005044/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصالات المؤسسية بشركة "إيه آر تي إم إس"

تشارلز إس. كونروي، صيدلي مسجل وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال

الرئيس التنفيذي

شركة "إيه آر تي إم إس"

البريد الإلكتروني: conroy@artms.ca

 

لاتصالات الأعمال بشركة "إيه آر تي إم إس"

دوغ جينتيلكور

الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية

شركة "إيه آر تي إم إس"

البريد الإلكتروني: gentilcore@artms.ca

 

للاتصالات المؤسسية بشركة "آيزوتوبيا"

الدكتور إيلي شالوم الحاص على درجة الدكتوراة

الرئيس التنفيذي

"آيزوتوبيا موليكيولار إميجينج"

البريد الإلكتروني: EShalom@isotopia.co.il

 

لاتصالات الأعمال بشركة "آيزوتوبيا"

كيرين موشكوفيز

مدير تطوير الأعمال

"آيزوتوبيا موليكيولار إميجينج"

البريد الإلكتروني: KMoshkoviz@isotopia.co.il

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-آر-تي-إم-إس-وشركة-آيزوتوبيا-موليكيولار-إميجينج-تعلنان-عن-نجاح-منتج-التصوير-بالأشعة-متعدد-وحدات-قياس-الإشعاع-بيه-إس-إم-إيه-11-مع-الغاليوم-68-الناتج-عن-السيكلوترونات-باستخدام-نظام-التشعيع-الكمومي-وأهداف-صلبة/ar