Thursday, January 21, 2021

وول مارت وويسترن يونيون تبرمان اتفاقيةً تقدِّم ويسترن يونيون بموجبها خدمة تحويل الأموال في وول مارت

يبدأ طرح الخدمة في ربيع عام 2021 لتمكين عملاء الولايات المتحدة الأمريكية من إرسال الأموال محليًّا ودوليًّا


دينفر، كولورادو وبينتونيفيل، أركانسو -الأربعاء 20 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)– أعلنت كل من وول مارت (NYSE: WMT)، أكبر بائع تجزئة في العالم، وويسترن يونيون (NYSE: WU)، شركة عالمية رائدة في حركة الأموال والمدفوعات عبر الحدود بمختلف العملات، أعلنت الشركتان عن إبرام اتفاقية جديدة ستتمكن ويسترن يونيون لأول مرة بموجبها من تقديم خدمة تحويل الأموال في مواقع وول مارت في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي سيوفر المزيد من الخيارات والفائدة لملايين العملاء. ستشمل الخدمات عمليات تحويل الأموال محليًّا ودوليًّا، ودفع الفواتير، والحوالات المالية. سوف تُقدَّم الخدمات في أكثر من 4700 متجر من متاجر وول مارت، مع التخطيط لبدء التطبيق المبكر في ربيع عام 2021.

من خلال منصة ويسترن يونيون العالمية لحركة الأموال والمدفوعات عبر الحدود بمختلف العملات، والتي تصل خدماتها إلى 200 دولة منطقة حول العالم، سيتمكن عملاء وول مارت من تحويل أموالهم إلى عائلاتهم وأحبائهم في جميع أصقاع الأرض تقريبًا. سيكون لدى العملاء الخيار بدفع الأموال خلال دقائق(1) عبر أكثر من 550.000 موقع للبيع بالتجزئة، أو عن طريق مليارات الحسابات البنكية والمحافظ والبطاقات. يعتمد ملايين الأمريكان على استراتيجية وول مارت التي تتسم بالشفافية وانخفاض الأسعار اليومية، والتي تساعد العملاء على إتمام الأنشطة المالية الأساسية عبر العروض السوقية. ومع الإضافة التي تقدمها ويسترن يونيون، سيحظى عملاء وول مارت أكثر من أي وقت مضى بمزيدٍ من الخيارات والراحة وسهولة النفاذ.

يقول ويلبرت نورونها، نائب رئيس إدارة الخدمات المالية: "وول مارت ليس مجرد مكان يتبضَّع منه العملاء، بل هو أكثر من ذلك بكثير. فهو بالنسبة إلى الملايين مكان موثوق لتلبية احتياجاتهم المالية أيضًا. ويسعدنا البدء قريبًا في تقديم خدمات تحويل الأموال من ويسترن يونيون في مواقع وول مارت المنتشرة في أرجاء البلاد، وسنستمر معًا في التواصل مع العائلة والأصدقاء حول العالم عبر منصة ويسترن يونيون العالمية لحركة الأموال."

يقول جان كلود فرح، رئيس الشبكة العالمية في ويسترن يونيون: "يحدونا الحماس للعمل مع وول مارت، أكبر بائع تجزئة في العالم، وتقديم أفضل ما لدينا من إمكانيات في مجال خدمة الدفع وحركة الأموال لمزيدٍ من العملاء في الولايات المتحدة وحول العالم."

يضيف فرح: "نتشارك مع وول مارت في تطلعاتنا إلى تحقيق هدف واحد يتمثل في تقديم الدعم إلى عملائنا الذين يعتمدون علينا في إرسال الأموال لإجراء عمليات الشراء اليومية، بما في ذلك العمليات الأساسية المتعلقة مثلًا بالرعاية الصحية ومحلات التموينات. في زمنٍ تعني فيه السرعة والأمان والراحة والثقة كل شيء، نقدِّم إلى عملائنا في كل معاملة قدرًا أكبر من السهولة والموثوقية والنفاذ والثقة."

عملتْ وول مارت لما يربو عن 20 عامًا على تقديم الخدمات المالية التي يحتاج إليها عملاؤها عبر مزودي الخدمة الذين يريدون، وبأسعار تتسم بالشفافية. ومنذ عام 2014، وفرت وول مارت لعملائها أكثر من 1.5 مليار دولار عبر عروض الخدمات المالية في السوق.

يسهم التعاون بين وول مارت وويسترن يونيون في مواصلة الشركتين التزامهما طويل الأمد بتقديم الفائدة وتعزيز الخدمات المالية الشاملة للعملاء.

WU-G

عن وول مارت

تساعد شركة وول مارت المدمَجة (NYSE: WMT) الناس حول العالم من أجل توفير المال وتحقيق معيشة أفضل – في أي زمان ومكان – في متاجر البيع بالتجزئة، وعبر الإنترنت، ومن خلال أجهزتهم المحمولة. يزور 265 مليون عميل وعضو كل أسبوع نحو 11.400 متجر تحت 55 لافتة في 36 دولة وموقع للتجارة الإلكترونية. ومع إيرادات السنة المالية 2020 البالغة 524 مليار دولار، توظِّف وول مارت أكثر من 2,2 مليون موظف في جميع أنحاء العالم. هذا وتواصل وول مارت ريادتها في مجال الاستدامة، والعمل الخيري للشركات، وتوفير فرص العمل. يمكن التعرف على مزيدٍ من المعلومات عن وول مارت على

الرابط https://corporate.walmart.com، أو بزيارة حساباتهم في فيسبوك https://facebook.com/walmartand وتويتر https://twitter.com/walmart.

عن ويسترن يونيون

ويسترن يونيون (NYSE: WU) شركة عالمية رائدة في حركة الأموال والمدفوعات عبر الحدود بمختلف العملات. يربط نظام الشركة الأساسي متعدد القنوات بين العالمين الرقمي والمادي ويمكِّن المستهلكين والشركات من إرسال الأموال واستلامها وإجراء عمليات الدفع بسرعة وسهولة وموثوقية. وابتداءً من 30 سبتمبر 2020، ضمَّت شبكة ويسترن يونيون أكثر من 550.000 موقع من مواقع وكلاء التجزئة التي تقدم خدمات ذات علامة تجارية في أكثر من 200 دولة ومقاطعة، مع إمكانية إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، توجد westernunion.com، القناة الأسرع نموًّا في عام 2019، في أكثر من 75 دولة، إلى جانب مقاطعات أخرى، وذلك لنقل الأموال حول العالم. تحوِّل ويسترن يونيون الأموال على نحوٍ أفضل من خلال انتشارها عالميًّا وعبر التواصل مع العائلة والأصدقاء والشركات لتمكين الخدمات المالية الشاملة ودعم النمو الاقتصادي. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: www.westernunion.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/52363369/en

Contacts
إدارة الاتصالات العالمية في ويسترن يونيون، بيا دي ليما: Pia.DeLima@westernunion.com

إدارة الاتصال بالشركات في وول مارت: كاميل دان: camille.dunn@walmart.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وول-مارت-وويسترن-يونيون-تبرمان-اتفاقية-تقدم-ويسترن-يونيون-بموجبها-خدمة-تحويل-الأموال-في-وول-مارت/ar