Thursday, January 7, 2021

تومي هيلفيجر تدعو رواد الأعمال الاجتماعيين للمشاركة في تحدي تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير

  في النسخة الثالثة من البرنامج، تشجع "تومي هيلفيجر" بشدة رواد الأعمال من السود والسكان الأصليين والملونين لتقديم طلباتهم، وتدعو المستهلكين للتسجيل للتحكيم في الطلبات المقدّمة. 

أمستردام-الأربعاء 6 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "تومي هيلفيجر"، المملوكة من قبل شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) الإعلان عن فتح باب قبول الطلبات للمشاركة في النسخة الثالثة من تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير" الذي سينطلق في الفترة الممتدة ما بين 6 يناير ولغاية 8 مارس 2021. ويهدف هذا البرنامج العالمي إلى دعم الشركات الناشئة في ريادة الأعمال والشركات في مراحل التوسع التي تقوم بتطوير حلول لها تأثير اجتماعي إيجابي في أوساط الأزياء والموضة. ومنذ تأسيسه في عام 2018، منح تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير" 350 ألف يورو لرواد الأعمال الذين يدافعون عما يؤمنون به ويلتزمون بدفع التغيير داخل مجتمعاتهم. واستناداً إلى رؤية الاستدامة التي تؤمن بها "تومي هيلفيجر" والتي تتمثل في ابتكار موضة لا تبدّد شيئاً وترحب بالجميع، تسعى النسخة الثالثة من البرنامج إلى دعم وتسليط الضوء على رواد الأعمال من السود والسكان الأصليين والملونين الذين يعملون على النهوض بمجتمعاتهم والدفع من أجل مستقبل أكثر شمولاً في عالم الموضة والأزياء. وإنّ العملاء مدعوون أيضاً للمشاركة والمساعدة في التحكيم في الطلبات المقدّمة.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210105006033/en/


وقال تومي هيلفيجر في هذا الصدد: "يسلط تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير‘ الضوء على رواد الأعمال الذين يقدمون أفضل ما لديهم ويبذلون أقصى جهودهم لإحداث أثر اجتماعي إيجابي في قطاعنا". وأضاف: "نعتزم في هذا العام عرض مجموعة أكثر تنوعاً من وجهات النظر والأفكار والمجتمعات من خلال دعم رواد الأعمال من السود والسكان الأصليين والملونين. تقع على عاتقنا مسؤولية قيادة التغيير في أوساط عروض الأزياء والموضة، ويشرفني أن أواصل التزامنا بالشمولية والتمثيل المتساوي من خلال تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير‘ القادم".


هذا وندعو الشركات المهتمة إلى تقديم مقترحاتٍ لمشاريع تركّز على خلق سلسلة قيمة لموضةٍ أكثر شمولاً. وستتم تصفية المتنافسين وصولاً إلى ستة مرشحين نهائيين ستتم دعوتهم لوضع خطط لمشاريعهم افتراضياً بدعم من خبراء من الخارج وخبراء "تومي هيلفيجر" المتخصصين. ومن خلال جلسات تدريب تلقوها على يد مدرب من ذوي الخبرة في تقديم العروض، سيقدم المرشحون النهائيون مفاهيمهم النهائية أمام  لجنة التحكيم المرموقة والجمهور المشارك في الاحتفالية النهائية العالمية لتحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير" التي ستقام في مطلع عام 2022.


وفي محاولة لتعزيز طموحاتها المعنية بالشمولية، وجهت "تومي هيلفيجر" دعوة للمستهلكين للانضمام إليها كحكّام مستهلكين والمساعدة في اختيار المرشحين النهائيين لهذا العام. وسيكلَّف الحكّام المستهلكون بمهمة اختصار أعداد المرشحين النهائيين من 200 إلى 50 مرشحاً، حيث سيتم إرسال أربعة طلبات على الأقل لكل منهم للبت فيها  عبر الموقع المصغر للعلامة التجارية عبر الإنترنت. ويمكنكم تقديم الطلبات لتصبحوا حكّامًا مستهلكين عبر الرابط التالي:  https://responsibility.pvh.com/tommy/fashion-frontier-challenge/، على أن يُغلق باب الترشيحات في 8 فبراير.


وتمت زيادة جوائز البرنامج مقارنة بالسنوات السابقة، وتقدم للفائزين المال والمعرفة لتنمية فكرتهم في مجال الأعمال. وتشمل الجوائز:


    جائزة تبلغ قيمتها الإجمالية 200 ألف يورو توزَّع على الفائزين، وفرصة الحصول على جائزة إضافية بقيمة 15 ألف يورو في حال الفوز بجائزة "المفضل لدى الجمهور"

    جلسات توجيه لمدة عام مع خبراء "تومي هيلفيجر" العالميين

    حجز مكان في برنامج المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال ("إنسياد") لريادة الأعمال الاجتماعية

    جلسات توجيه لمدة عام مع خبراء "إنسياد"


ومن جهته، قال مارتين هاجمان، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر" العالمية: "على الرغم من أن قطاع الأزياء والموضة قام بخطوات إيجابية ليصبح أكثر شمولاً وتنوعاً، فلا يزال يتعين علينا القيام بالكثير في هذا الصدد". وأضاف: "من خلال تحدي ’تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير‘، نعزز أكثر التزامنا بالتمثيل والتنوع، ونساعد في دفع التغييرات التي نحتاجها بشدة والتي نرغب كثيراً في تحقيقها".


وتجدر الإشارة إلى أن رؤية "تومي هيلفيجر" تتمثل في أن تصبح شركة أزياء لا تبدّد شيئاً وترحب بالجميع، وواحدة من الشركات الرائدة في نمط الحياة المستدامة التي تضم عدداً من المصممين، مسلطةً الضوء على الطرق التي تعتمدها لابتكار منتجاتها وإدارة عملياتها والتواصل مع مجتمعاتها وأصحاب المصلحة لديها. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مسيرة النمو المستدام التي تنتهجها "تومي هيلفيجر"، المدعومة من استراتيجية "دفع الموضة إلى الأمام" الخاصة بشركة "بيه في إتش"، على الرابط الإلكتروني التالي: https://global.tommy.com/en_int/about-us-corporate-sustainability.


وتتوافر المزيد من المعلومات حول تحدي "تومي هيلفيجر فاشن فرونتيير"، بما في ذلك كيفية تقديم الطلبات، عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://responsibility.pvh.com/tommy/fashion-frontier-challenge/


وإن أصدقاء ومتابعي هذه العلامة التجارية مدعوون للانضمام إلى المحادثة الدائرة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ TommyHilfiger# وعبر تويتر على TommyHilfiger@.


لمحة عن "تومي هيلفيجر"


تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وإكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وإكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.


لمحة عن شركة "بيه في إتش"


"بيه في إتش" هي إحدى أكثر شركات الأزياء وأسلوب الحياة المثيرة للإعجاب في العالم. نشغّل العلامات التجارية التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظتنا العلامات التجارية الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"فان هوزن"، و"آيزود" و"آرو" و"وارنرز" و"أولغا" و"جيوفري بين"، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخلية المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى علامات تجارية مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. ويعمل لدى الشركة أكثر من 40 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.9 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنوية. هذه قوتنا جميعاً. هذه قوة "بيه في إتش".


يمكنكم متابعتنا على "فيسبوك" و"إنستجرام" و"تويتر" و"لينكد إن".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210105006033/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


للاتصال بـ"تومي هيلفيجر"


باتيست بلان


المدير الأول للاتصالات العالمية


هاتف: 31629042334+


البريد الإلكتروني: baptiste.Blanc@tommy.com


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تومي-هيلفيجر-تدعو-رواد-الأعمال-الاجتماعيين-للمشاركة-في-تحدي-تومي-هيلفيجر-فاشن-فرونتيير/ar