Wednesday, April 14, 2021

"آرثر دي ليتل" تستحوذ على مجموعة "MAG" وتوسع نشاطها في مجالي الإعلام والاتصالات

  بوسطن -الثلاثاء 13 أبريل 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت شركة الاستشارات العالمية "آرثر دي ليتل" اليوم استحواذها على مجموعة "MAG"، وهي مجموعة استشارات إدارية مقرها الولايات المتحدة تركز على التقريب بين وسائل الإعلام والتقنية والاتصالات اللاسلكية، وتساهم الصفقة بتوسيع أنشطة "آرثر دي ليتل" العالمية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام والإلكترونيات وتعزز حضور الشركة المتنامي على الصعيد العالمي بخبرات عالية المستوى.


وتعتمد مجموعة "MAG"، التي أسسها الخبراء المتخصصون في قطاع الإعلام والاتصالات شهيد خان ومارك رولاند وجورج يون وفريد بوكسا، في عملها على فريق بارز مكون من رواد مخضرمين ومعروفين في القطاع. وتتسلح الشركة بتاريخ من المشاريع  الشاملة التي تمتد من وضع الاستراتيجية إلى التنفيذ، مدعومة بسمعة قوية في تقديم نتائج ملموسة لبعض العلامات التجارية الإعلامية وشركات الاتصالات الرائدة في العالم. وتختص خبرات الفريق بالتعامل مع المخاوف الأساسية في سوق الإعلام من خلال الحلول التي تركز على الشبكات والتقنيات والمحتوى ووسائل الإعلام ومستقبل عملياتها التشغيلية.


وقال الشريك المفوّض في شركة "آرثر دي ليتل" بالولايات المتحدة كريغ وايلي إن "عملية الاستحواذ على مجموعة MAG تشكل إضافة نوعية لمساعي الشركة التوسعية المستمرة في السوق الأميركية وخارجها". وأوضح وايلي أن "هذا الاستحواذ يتبع التعيينات الأخيرة على مستوى الشركاء في قطاعات السفر والنقل والطاقة".


وأضاف الشريك المفوّض لشؤون الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام والإلكترونيات، كريم تاغا، أن "فريق مجموعة MAG يتمتع بسجل إنجازات حافل على مستوى سلسلة قيمة قطاع الإعلام، ونعلم أنه سيساهم في اضافة عمقًا متميزًا على مستوى رفيع إلى قدراتنا القوية والمعروفة في قطاعي الإعلام والتقنية".


ويتولى شاهد خان، وهو قائد فكر بارز ورائد أعمال معروف في قطاع الإعلام ويمتلك خبرة تزيد على 25 عامًا، قيادة المجموعة. وسيعمل الفريق   لخدمة العملاء في الولايات المتحدة والأسواق الدولية الأخرى، بما يشمل الشرق الأوسط حيث عملت مجموعة MAG بالفعل على عدد من مشاريع التطوير مع عملاء من القطاعين الحكومي والخاص.


وقال خان إن "فريقنا متحمس للانضمام إلى آرثر دي ليتل"، مؤكدًا أن "ثقافتنا تتوافق بشكل مثالي مع توجه آرثر دي ليتل من حيث الابتكار المرتكز على العميل، والتنفيذ والروح الريادية، بينما ستساهم خبرتنا في التعامل مع بعض من أبرز وسائل الإعلام الرائدة في العالم بطرح أفكار وفرص جديدة للارتقاء بهذا القطاع".


وختم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة آرثر دي ليتل، إغناسيو غارسيا ألفيس، بالقول: "في وقت نواصل فيه نمونا على الصعيد العالمي، فإننا نسعى إلى إضافة فرق وشركات التي، مثل آرثر دي ليتل، تمنح الأولوية للابتكار وتستفيد من خبراتها القطاعية الكبيرة لتعمل بمثابة (عوامل تمكين للاختراق والابتكار)، مما يساعد عملاءنا على التوقع والابتكار والتطور"، لافتًا إلى أن "الاستحواذ على مجموعة MAG يعتبر قطعة مهمة أخرى تضاف إلى تلك المزايا الفريدة الجذابة".


Contacts

للمزيد من المعلومات:


أليكس ديبلوا

لونغفيو ستراتيجيز


1.978.225.9253+


adeblois@longviewstrategies.com  



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آرثرnbspديnbspليتل-تستحوذ-على-مجموعة-mag-وتوسع-نشاطها-في-مجالي-الإعلام-والاتصالاتnbsp/ar