Sunday, May 9, 2021

سيسان بيوماتيريالز تزوّد جامعة سيول الوطنية بنظام التشخيص الجزيئي السريع في الموقع لفيروس كوفيد-19 

  تمّ إطلاق نظام "4 إس" ("سيسان بيو سمارت شيلد سيستم") في حرم جامعة سيول الوطنية، لتكون أول مركز تشخيص لفيروس "كوفيد-19 في كوريا



دايجيون، كوريا الجنوبية -الجمعة 7 مايو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سيسان بيوماتيريالز" (الرئيس التنفيذي بارك هيي كيونغ)، وهي شركة متخصّصة في مجال التشخيص الجزيئي، أنها قامت بإتاحة نظامها المتطور "سيسان بيو سمارت شيلد سيستم" والذي يُشار إليه بـ "4 إس" (SEASUNBIO SMART SHIELD SYSTEM) في حرم جامعة سيول الوطنية، في أعقاب إطلاق النظام في مطار إينشيون الدولي.


يعدّ نظام "4 إس" للتشخيص الجزيئي في الموقع مختبراً متنقّلاً للتشخيص الجزيئي، وهو مجهز بغرف خاصة للضغط السلبي ومعدات للتشخيص الجزيئي ذاتية التشغيل مخصصة لإجراء عملية التشخيص السريع والوقاية من الأمراض المعدية مثل فيروس "كوفيد-19". تستغرق العملية الكاملة لتشخيص فيروس "كوفيد-19 أقل من ساعة واحدة، وتتضمّن تعبئة استبيان مختصر، وجمع العينات، واستخراج الحمض النووي، والكشف الجزيئي وإرسال نتائج التقرير إلى الهواتف الجوّالة للعملاء.


اعتباراً من يناير 2021، تمّ استخدام مجموعة التشخيص الجزيئي السريعة "إيه كيو-توب بلاس" (AQ-TOP Plus) التي طوّرتها شركة "سيسان بيوماتيريالز" للكشف عن فيروس "كوفيد-19" في "مركز الاختبار للكشف عن فيروس كوفيد-19" الذي أنشئ في مطار إنشيون الدولي. ويتم تقديم نتائج الاختبار في غضون ساعتين، الأمر الذي يحظى باستحسان ورضا المسافرين وموظفي مطار إنشيون الدولي على حدّ سواء، بفضل الإجراء السريع والدقيق الذي توفّره مجموعة التشخيص الجزيئي السريعة "إيه كيو-توب بلاس" (AQ-TOP Plus).


تملك شركة شركة "سيسان بيوماتيريالز" منصتي تشخيص لفيروس "كوفيد-19"، وهما "يو-توب كوفيد-19" (U-TOP COVID-19) و "إيه كيو-توب كوفيد-19 سيريز" (AQ-TOP COVID-19 Series) للكشف عن فيروس "كوفيد-19". تهدف مجموعة "يو-توب كوفيد-19 سيريز" (U-TOP COVID-19 Series) إلى توفير الفحص التفصيلي الذي يميز في الوقت نفسه بين الطفرات في الجين "إس"، والفحص الموازي لأربعة من الجينات الخاصة بفيروس "سارس–كوف-2". وتهدف "إيه كيو-توب كوفيد-19 سيريز" (AQ-TOP COVID-19 Series) إلى اختبار نقطة الرعاية السريرية السريعة، الذي تمّ تحسينه لتلبية متطلبات التشخيص الميداني الذي يحتاج إلى دقة عالية في غضون فترة اختبار قصيرة.


وقد تمت الموافقة رسمياً على جميع المنتجات ذات الصلة بفيروس "كوفيد-19" المطوّرة من شركة "سيسان بيوماتيريالز" والمستخدمة في نظام "4 إس" من قبل وزارة الغذاء والدواء الكورية، وهي معتمدة "كعلامة تجارية كورية آمنة" وحاصلة على شهادة (CE-IVD) ومرخصة بموجب ترخيص الاستخدام الطارئ من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وقد تمّ تصديرها حول العالم منذ الموجة الأولى من تفشي الوباء.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة كلّ من الرابطين الالكترونيين التاليين: www.seasunbio.com و https://youtu.be/QP6Tu9vy8Xk .


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210504005599/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيسان بيوماتيريالز"


ساني، كيم


البريد الالكتروني: seasunbio@seasunbio.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سيسان-بيوماتيريالز-تزود-جامعة-سيول-الوطنية-بنظام-التشخيص-الجزيئي-السريع-في-الموقع-لفيروس-كوفيد-19nbsp/ar