Monday, May 10, 2021

تيجو إينرجي تبين حلول التحسين لشركات تركيب الأنظمة الكهروضوئية في البرازيل من خلال تثبيت نظام محسّن لكفاءة الألواح الشمسية في منشأة ستارك رينوفافيس

يقوم الموزع الكهربائي بتركيب أنظمة الطاقة الشمسية التجارية المجهّزة بالأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة من "تيجو" على سطح المقر الرئيسي للشركة وسط البرازيل



كامبل، كاليفورنيا-السبت 8 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي"، المزود الرائد في قطاع الطاقة لحلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي")، أن شركة "ستارك رينوفافيس" قامت باستخدام نظام "تيجو تي إس 4-إيه-إو" في المقر الرئيسي للشركة في ساو جوزيه دو ريو بريتو في البرازيل للحد من الطاقة المفقودة بسبب الظل. وقد دفعتها الثقة بحلول "تيجو" إلى اختيار المنتجات لاستخدامها الخاص. يساهم حل "تيجو" بمنح الشركات المتخصصة في تركيب الأنظمة الكهروضوئية ومالكي الأنظمة التجارية حرية اختيار المحوّلات والألواح الشمسية المفضلة لديهم إلى جانب الميزات الصحيحة للأنظمة الكهروضوئية الآمنة المحسّنة والمراقبة.

هذا وقام فريق "ستارك رينوفافيس" باختيار نظام كهروضوئي يتمّ تركيبه على الأسطح مع وحدات تبلغ قدرتها 405 واط منظمة في سلاسل متعددة وباستخدام المحولات الكهروضوئية المتصلة بالشبكة من "جود وي". وكان المكان الأمثل لتركيب الوحدات على سطح مجاور لجدار مبنى كبير يؤدي في العادة إلى الظلال وإلى تدهور انتاج الطاقة. للتخفيف من مشكلة فقدان الطاقة بسبب الظل، تمّ نشر الأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة "تي إس 4" من "تيجو" لضمان أفضل أداء ممكن للنظام.

وقال رافايل بريولي، المالك ومدير العمليات لدى "ستارك" في هذا الصدد: "بصفتنا شركة رائدة متخصصة في توزيع الطاقة الكهربائية تخدم البرازيل منذ عام 2010، كنا متحمّسين لتوسيع نطاق عروضنا في سوق الطاقة الشمسية المتنامي." واضاف: "أتاحت لنا فرصة تركيب الأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة من ’تيجو‘ في مقرنا الرئيسي إمكانية زيادة توليد الطاقة الشمسية في نفس الوقت لاستخدامنا الخاص، فضلاً عن استخدام المنتج لفهم قوة التحسين التي يوفرها النظام بدقة، من أجل تقديم خدمة رائعة لعملائنا".

وتعد شركة "ستارك إلكتريك" مستورداً وموزعاً للمواد الكهربائية الصناعية وتسعى إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية مع خدمة فائقة في جميع أنحاء السوق البرازيلية. ودخلت "ستارك" سوق الطاقة الشمسية في عام 2018، حيث قدمت معدات من موردين مثل "جود وي" و "جاي إن تك" و "كاناديان صولار" ، إلى جانب الأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة "تي إس 4-إيه-إو" من "تيجو". قامت "ستارك" بتركيب الطاقة الشمسية على الأسطح في مقرها الرئيسي وسط البرازيل في يناير من عام 2021 وقامت بتشغيل النظام في نهاية فبراير.

من جانبه، قال جورجن كرينكي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "تيجو": "نحن متحمسون لأن تقوم شركة ’ستارك إلكتريك‘ بالترويج لحافظة منتجاتنا في السوق البرازيلية. تقدم دول أمريكا الجنوبية، ولا سيما البرازيل، إمكانات هائلة للطاقة الشمسية، وسيساهم هذا التعاون مع ’ستارك‘ بتمهيد الطريق. لا يمكن أن يكون هناك تصويت أقوى على الثقة من تركيب النظام على سطحك الخاص، وتسير ’ستارك إلكتريك‘ فعلى المسار الصحيح نحو تحقيق فرص هائلة لصالح شركتينا".

تجدر الإشارة إلى أن "تيجو إينرجي" توفر حلولاً مرنة تزيد من إنتاج الطاقة من الأنظمة الكهروضوئية مع التحسين وخفض تكاليف التشغيل والمراقبة عن بُعد وتعزيز السلامة من خلال إمكانات إيقاف التشغيل السريع. وما يجعل من "تيجو" مختلفة للغاية هي القدرة التي تمنحها لعملاء الأنظمة الكهروضوئية على اختيار الميزات المناسبة والمحوّل المناسب لحل مُختبر ومعتمد على مستوى المعدات والنظام الذي يزيد من فائدة تركيبها.  

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: manoel.monteiro@tigoenergy.com

لمحة عن "تيجو"

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة، وخفض التكاليف التشغيليّة وتحسين السلامة بشكلٍ كبير للأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بي إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

لمحة عن "ستارك إلكتريك"

تأسست "ستارك إلكتريك" في عام 2006 في شنغهاي بالصين كشركة تجارية أقامت شراكات أعمال كبرى مع شركات تعمل في القطاع الكهربائي. وفي عام 2010، بهدف حصري يتمثل في خدمة القطاع الصناعي في البرازيل لسوق الكهرباء، قامت بافتتاح أول شركة توزيع للكهرباء في البرازيل، في مدينة ساو جوزية دو ريو بريتو بولاية ساو باولو. وادراكاً منها أن مستقبل الكهرباء في العالم مستدام، قامت الشركة بإنشاء "ستارك رينوفافيس" في عام 2018، وهي علامة تجارية مخصصة لغرض المساهمة بفعالية عالمياً بالانتقال من استخدام الوقود الأحفوري إلى الطاقات المتجددة. ويعتبر تبني ثقافة الطاقة النظيفة وتوفير الحلول المستدامة للحدّ من التأثيرات البيئية أمراً مهماً بالنسبة لـ "ستارك" من خلال مشاريع الهندسة الكهربائية الكهروضوئية القابلة للتخصيص.

https://starkrenovaveis.com.br/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210506006307/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.